التطبيقي

د.النجادة : تطبيق «الجدول الثابت» على مستجدي «كليات التطبيقي»

دعت الطلبة إلى مراجعة موقع «الهيئة» للاطلاع على جداولهم الدراسية
كشفت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة عن تطبيق نظام الجدول الثابت على جميع الطلبة المستجدين المقبولين في كليات الهيئة للعام الدراسي 2016-2017، في مبادرة جديدة، ورغبة في تذليل الصعوبات وتسهيل المسيرة التعليمية على الطلبة.

ودعت النجادة، في تصريح لـ”الجريدة”، جميع الطلبة إلى الدخول على موقع الهيئة الإلكتروني، للاطلاع على جداولهم الدراسية اعتبارا من الغد، موضحة انه “في حالة مواجهة أي صعوبات عليهم مراجعة مكاتب التسجيل في الكليات التي ستكون مفتوحة لخدمتهم اعتبارا من 18 الجاري”.
وتابعت: “‏بالنسبة للطلبة المقبولين في تخصصات مشروطة باجتياز المقابلة الشخصية، مثل تخصصات كليات التربية الاساسية، والعلوم الصحية، والتمريض، ولم يقوموا بإجراء المقابلة، سيتم تسجيلهم بالجداول الثابتة لاحقا بعد استكمال إجراءات المقابلة وتسليمها الى مكتب التسجيل لتفعيل حسابهم الشخصي على الموقع الالكتروني والاطلاع على جداولهم الدراسية”.
وزادت: “على أبنائنا الطلبة الحرص على الاطلاع بشكل اسبوعي على موقع الهيئة الالكتروني ومواقع التواصل الرسمية المعتمدة والخاصة بعمادة القبول والتسجيل، لمتابعة الاخبار واهم الارشادات التي تسهل للطالب مسيرته التعليمية، والتي يمكن من خلالها الاستفسار وايجاد الرد السليم والمعتمد على جميع الاستفسارات”.
واضافت ان العمادة تعمل جاهدة على تقديم كل ما يخدم العملية التعليمية، ويسخر كل الامكانات ويذلل العقبات التي تواجه الطلبة، والعمل على حلها بكل سهولة دون مشاكل، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة المستجدين والمستمرين في حياتهم الدراسية.
«اتحاد التطبيقي»: إعادة قيد مفصولي «المعدل» و«مدة البقاء»

أعلن الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الانتهاء من إعادة القيد للطلبة المفصولين لانخفاض المعدل التراكمي والتخصصي، والطلبة المفصولين لمدة البقاء، ويمكن للطالب الدخول والتأكد من حالته في حسابه الشخصي.

ودعا الاتحاد، في تصريح صحافي أمس، الطلبة الذين لم يعد قيدهم للفصل الدراسي الأول إلى مراجعة مكتب شؤون الطلبة بالكلية في بداية الفصل الدراسي الاول، علما ان اللجنة ستعرض حالته في نوفمبر المقبل للفصل الدراسي الثاني.
واضاف ان الطلبة المفصولين للرسوب في الفصل الدراسي الاول، والمفصولين لانقطاع فصلين دراسيين عليهم مراجعة شؤون الطلبة في العديلية مبنى 1 الدور الاول، لتقديم طلب آخر للقيد حتى الخميس 8 الجاري، متمنيا التوفيق والنجاح والسداد لجميع الطلبة في كليات ومعاهد التطبيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock