أخبار منوعة

*‏طلبة الطب في القائمة الاكاديمية ينظمون رحلة إغاثية 


حيث تم تطعيم ٣،٠٦٠ طفل وتعليم الأطفال وتمكين المرأة*

يعترينا الفخر بالإعلان عن رحلة المرحومة ساره البغلي الخيرية للهند؛ و التي شيّدتها السواعد الخيِّرة بالتبرعات التي جمعتها لهذا الغرض النبيل.
و خلال هذه الرحلة قام وفد القائمة الأكاديمية بزيارة ١٢ مدرسة في سبعة قُرى هندية مختلفة؛ حيث تم -بفضل الله ثم الجهود المُضنية- تطعيم ٣٠٦٠ طفل ضد مرض إلتهاب الكبد الوبائي، و الذي يعد من أهم التطعيمات التي تفتقر إليها البيئة الهندية و بشدة.
تم أيضاً تزويد ٦٠٠ طفل بأهم المستلزمات الدراسية التي يحتاجها، و توفير الرعاية الصحية لأكثر من ١٠٠ مريض محتاج، بالإضافة إلى تمديد عيادات القُرى الصحية بالأدوية التي تسد حاجات المرضى لسنة كاملة بالاضافة الى بناء دار أيتام للبنات. 
هذا و تُعلن القائمة الأكاديمية و بكامل الفخر عن مشروعها الذي يحمل عنوان “تمكين المرأة” و الذي تسعى من خلاله إلى تعليم المرأة المحتاجة للعمل و تلقينها المهارات اللازمة لفتح مشروع شخصي يخدم حاجاتها المعيشية، حيث سيتم توفير عدد كبير من النساء بأدوات الخياطة و عمل دورات تعليمية لمدة ستة شهور لكسب مهارة الخياطة.
هذه الرحلة صنعت -بفضل الله- تربة خصبة صالحة للعيش لِتُثمر الحياة الصحية المناسبة للهند، فقد غطت أهم الجوانب الصالحة للمعيشة و التي كانت تفتقر إليها التُربة الهندية ألا وهي:

توفير الرعاية الصحية، القضاء على الأمراض المعدية، تعليم الأطفال، وتمكين المرأة.
كل الشكر لكل شخص آمن بهذه الرحلة..

شكرًا للمتطوعين

شكرا لكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock