أخبار منوعة

جثة طالب سعودي في نهر بألمانيا.. ماقصتها؟

عثرت الجهات الأمنية في ألمانيا على جثة الطالب المبتعث مرتضى آل مشعل في نهر«نيكار».

وقالت السفارة السعودية في برلين إنها تلقت من الجهات المختصة ما يفيد بعثورها على جثة في نهر «نيكار»، وبمباشرة منسوبي السفارة موقع الحدث في المنطقة ذاتها ومرافقتهم للمستشفى، تبين أن الجثة تخص الطالب المفقود مرتضى آل مشعل.

والطالب مرتضى آل مشعل، المفقود في ألمانيا من سكان بلدة الجارودية التابعة لمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، وهو مبتعث لدراسة طب الأسنان من عام ٢٠١٠م.
وبحسب موقع «سبق» فإن أسرة الطالب «آل مشعل» تلقت اتصالاً هاتفياً من ابنهم المفقود قبل يومين من فقدانه، مؤكدة أنهم متابعون مع السفارة السعودية في ألمانيا لحظة بلحظة.
وأضاف: أن الطالب مرتضى يعمل في شركة بجانب دراسته، وكان يمثلها في رحلة مع مجموعة من زملائه وأبدوا رغبتهم في السباحة بالنهر الذي كان يغطيه الضباب بشكل كثيف ليلاً، ليختفي بعدها، فيما تم إبلاغ السفارة السعودية والجهات الأمنية في ألمانيا للبحث عنه.
وذكرت سفارة المملكة بألمانيا أن المبتعث المفقود كان يقوم بالسباحة مع مجموعة من زملائه حين اختفى، وأنهم حاولوا العثور عليه ولكن دون جدوى لطبيعة المنطقة وعدم اتضاح الرؤية، مؤكدة أنها تتابع عن قرب مع السلطات المحلية عمليات البحث عنه.

وأوضحت السفارة أن شرطة المنطقة استبعدت وجود شبهة جنائية في اختفاء المبتعث، فيما باشرت السلطات المحلية الألمانية فور تلقيها البلاغ منتصف ليلة الأحد الماضي، عمليات البحث عن المبتعث بواسطة تقنيات البحث الحراري، والطائرات المروحية، والزوارق، بالإضافة لفرق الغطس.
القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock