التطبيقي

مدير عام الهيئة بالإنابة م. حجرف الحجرف يعلن اطلاق المشروع الوطني لزراعة 100 ألف شتله برية بالتطبيقي

  


قام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة م. حجرف الحجرف, ونائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري يرافقهم عدد من قياديي الهيئة بتدشين مشروع زراعه ١٠٠ الف شتله برية وذلك في مشاتل ومحميات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنطقة الشويخ.

 

وصرح م. الحجرف خلال الجولة إطلاق المشروع الوطني لزراعة 100 ألف شتله, بسعادة وفخر الهيئه كإداره وعاملين بأي مشاريع تطوعيه معبرا عن الشكر الجزيل للسيد سعد العازمي الذي تبرع بالشتلات للهيئة, مؤكدا أن أهل الكويت دائما سباقين بدعم الوطن والمؤسسات التعليمية, موصلا الشكر لجميع الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع الزراعي. موضحا أن الهيئة تعمل على توطين النباتات الصحراوية التي تناسب بيئة الكويت وكذلك تستهلك مياه أقل بعكس النباتات الأخرى التي لاتتناسب مع بيئة الكويت الصحراوية. متمنيا أن تستمر هذه المبادرة الطيبة وتزداد من عام إلى عام آخر.

 

بدوره شكر م. العميري السيد سعد العازمي على مساهمته وإهدائه البذور للهيئة موصلا الشكر لجميع المساهمين والعاملين على المشروع, مؤكدا أن المشاريع الزراعية ستستمر في مواقع الهيئة المختلفة.

 

من جانبه أكد م. فنيس العجمي مدير ادارة الخدمات العامه أن هذا المشروع الوطني الكبير هو مفخره لكل محب للكويت وأن الهيئه ومنتسبيها تشكر الاداره لدعمها وتشجيعها مثل هذه المبادرات.
و تقدم م. العجمي بشكر خاص لكل المتطوعين والمساهمين من الشباب الوطني ,مؤكدا أن دورنا اليوم هو المشاركة في اعادة تأهيل البيئة البرية التي تعاني كثيرا وأن مشروع ال١٠٠ الف شتله برية هو مشروع لكل كويتي يحب هذا الوطن وأن باب المساهمه والتطوع مفتوح لكل شخص يرغب بذلك.  
ووجه م. العجمي الشكر للمدير العام د.أحمد الاثري وم.حجرف الحجرف وم.طارق العميري لمساهمتهم ودعمهم الواضح لمثل هذه المشاريع البيئية والوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock