قسم السلايدشوأخبار منوعة

نادي “نقدر” التطوعي أقام فعالياته الصيفية

أكاديميا | خاص

كتبت: رقية المرشد
نادي نقدر الصيفي هو عبارة عن نادي تطوعي تنظمه مجموعة من الفتيات المتطوعات بقيادة نخبة من المدربين والمعلمين ومدربي التنمية البشرية وبالإضافة إلى أخصائيي تغذية وأساتذة متميزين بمجالهم، حيث يقدم النادي ورش متنوعة فهنالك النشاط الرياضي مثل الكاراتي وكذلك الأعمال اليدوية ، الرسم ، فن القصة والكتابة بالإضافة إلى رحلات ترفيهية ممتعة.
أفتتح نادي نقدر أولى فقراته بنبذة بسيطة عن النادي ومايقدمه وتوزيع المجاميع وعرض القوانين وفكرة النادي مع الأستاذة خالدة السلاحي، وبعد ذلك قدمت الاستاذه رقية المرشد فقرة الأعمال اليدوية بعنوان “موهبتي” وبإستخدام الخشب وخيوط الصوف، وفي ثالث فعاليات النادي قدمت الأستاذة فيّ الفهد فقرة عن التطوع وتحدثت بها عن قصتها مع التطوع وما عاد عليها بسعادة من خلال عرضها فيديو لرحلاتها الإغاثية والتطوعية.

واختتم نادي “نقدر” الصيفي فعالياته بفقرة “التحدي” بعرض لبعض مهاراة الكاراتية من تقديم مدربة الكيوكشن كاراتية السمباي زينب الكاظمي واستمتع الحضور وتعلموا بعض أساليب الدفاع عن النفس و كيفية التصرف عند حدوث اعتداء.

وفي الختام كل الشكر للقائمين على هذا العمل التطوعي وللأستاذة خالدة السلاحي على التشجيع واثبتت لنا أننا نقدر! شكراً لجمعية الشامية والشويخ التعاونية على الرعاية شكراً للمحاضرين على وقتهم ولفريق العمل، وشكراً لمجلة أكاديميا على الدعم المستمر وتشجيع العمل الشبابي التطوعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock