قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

التطبيقي تبحث اعتماد التقويم الدراسي المعدل للجامعة .. لتوحيد التواريخ

أكاديميا / الجامعة – التطبيقي – خاص

فيما اعتمد مجلس جامعة الكويت برئاسة مدير الجامعة بالتكليف الدكتور فايز الظفيري صباح اليوم، لاستئناف الدراسة في 9 أغسطس المقبل، رجحت مصادر أكاديمية بأن تتبنى إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب هذا التقويم والموافقة عليه على كليات ومعاهد الهيئة.

وأوضحت المصادر بأن إدارة عمادة القبول والتسجيل بالتطبيقي تعمل على الانتهاء من التقويم الدراسي الجديد المعدل لكليات ومعاهد لاستئناف الدارسة بها المعطلة منذ أواخر شهر فبراير الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت المصادر بأنه وفي ضوء التعاون المشترك بين مؤسسات التعليم العالي لتوحيد التقويم الدراسي لكل المؤسسات التابعة لوزارة التربية ووزارة التعليم العالي، فانه من المتوقع ان تتخذ إدارة التطبيقي قرارا باستئناف الدراسة بها للفصل الدراسي الثاني في 9 أغسطس المقبل، وذلك بحسب التقويم الدراسي الخاص بالجامعة المعتمد اليوم، فإن وقف القيد الاختياري بتاىيخ 3 سبتمبر، على ان يكون اخر يوم للانسحاب من المقررات في 3 سبتمبر المقبل. على ان يكون اخر يوم للدراسة في 24 سبتمبر ، والامتحانات في 26 سبتمبر، وعلى ان تبدأ إجازة اخر العام للأساتذة والطلبة معا في 11 أكتوبر وحتى 5 ديسمبر.

وتوقعت المصادر ان ترفع عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي تقريرها إلى إدارة التطبيقي في الأيام المقبلة لمناقشته خلال اجتماع اللجنة التنفيذية وتقديمه لمجلس إدارة التطبيقي للموافقة عليه واعتماده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock