وزارة التربية

«التربية» تخصص مقراً لجمعية الخدمة الاجتماعية بإحدى رياض الأطفال

الانباء

قال الوكيل المساعد للتخطيط والمنشآت التربوية بوزارة التربية د. خالد الرشيد ان الوزارة خصصت جزءا من (روضة بغداد) لتكون مقرا للجمعية الكويتية للخدمة الاجتماعية تفعيلا لمبدأ الشراكة المجتمعية وتحقيقا للرؤية التربوية.
وأضاف الرشيد في تصريح صحافي عقب توقيع الاتفاقية المشتركة مع الجمعية امس أن قرار التخصيص جاء بهدف خدمة الطلبة وأولياء الأمور بما يسهم في إنجاح العملية التربوية، مشيرا إلى حرص «التربية» على التعاون مع كل الجهات والجمعيات ذات الصلة بما يحقق تطوير وتحديث التعليم محليا.
وأكد الحرص على إعداد الخطط والبرامج والمشروعات الخاصة بتطوير أداء وكفاءة الكوادر البشرية الوطنية العاملة في المجالات التربوية والتعليمية وسن جميع القرارات الخاصة بهذا الصدد مما سيساهم في إيجاد كوادر قادرة على الولوج لسوق العمل.
ولفت إلى سعي الوزارة لتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية ووضع السياسات الكفيلة بجذب العناصر المؤهلة من أعضاء الهيئات التدريسية والفنية والاهتمام بطرق تدريبهم وتقييم الأداء بما يضمن حسن استثمار وتوجيه هذه العناصر لخدمة نظام التعليم ورسالته السامية.
من جانبها قالت مديرة قطاع الخدمة الاجتماعية والنفسية بالجمعية بالانابة مريم العنزي في تصريح مماثل إن مقر الجمعية سيكون نقطة الانطلاقة الأولى لتقديم البرامج والدورات التدريبية لجميع الباحثين والباحثات الاجتماعيين وأعضاء الجمعية.
وأشادت بالتعاون الذي توليه قيادات وزارة التربية وتعاونهم مع الجمعية الكويتية للخدمة الاجتماعية وتخصيص جزء من روضة بغداد لصالح الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock