الجامعات الخاصةقسم السلايدشووزارة التربية

خالد البقاعين : اختباراتنا للعام القادم ورقية 100%

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا: تطعيم 90% من الأساتذة والإداريين

 

كشف رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا د. خالد البقاعين عن تطعيم 90 في المئة من الكوادر التعليمية والادارية بالكلية، استعدادا للعودة الى الدراسة خلال سبتمبر المقبل.
وقال البقاعين لـ “الجريدة” ان “اعتمادنا للتعليم المدمج للعام الدراسي القادم ما هو الا تشجيع للطلبة غير المطعمين على المبادرة بالتطعيم”، لافتاً الى ان وحدة الانشطة الطلابية في الكلية تقوم بحملات توعية وتشجيعية للطلبة للتطعيم دون خوف أو تردد.
وأشار الى “ان الكلية سوف تستمر بتقديم الاختبارات القصيرة والنهائية لطلبتها عن بعد في هذا الفصل، كما اننا نستعد لطرح التعليم المدمج للعام الدراسي القادم 2021/ 2022 بحيث سيكون حضور الطلبة على فترات متفاوتة مع عقد الاختبارات الورقية بنسبة 100% للاختبارات الفصلية والنهائية”.

وأضاف البقاعين ان “تجربة الاختبارات عبر الاونلاين كانت ناجحة جدا، والدليل على ذلك اننا لم نجد تضخما في درجات الطلبة، وكانت جميع المعدلات الخاصة بالطلبة طبيعية، ولم تختلف عن درجات ما قبل الجائحة”.
وأضاف أن “أساليب الجامعة في ردع الغش بدأت بإجراء استخدام الكاميرتين لدى الطالب، والتي انتجت مفعولاً جيداً في كبح هذه الظاهرة لدينا”.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock