أخبار منوعة

«أزرق المعاقين» يحصد 5 ميداليات جديدة في «الألعاب العالمية للشباب»

(كونا) – حصد منتخب الكويت للمعاقين خمس ميداليات جديدة في بطولة الألعاب العالمية «الايواس» للشباب (تحت 23 عاما) التي اختتمت مساء امس السبت في العاصمة التشيكية براغ بواقع اربع ميداليات فضية وبرونزية واحدة وذلك ضمن منافسات رياضتي العاب القوى وكرة الطاولة.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة ناصر العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية اليوم الاحد، ان ازرق المعاقين رفع حصاده في البطولة الى تسع ميداليات موزعة بين ذهبية واحدة وست فضيات وبرونزيتين مسجلا نتيجة مميزة في هذه البطولة الكبيرة التي شهدت مشاركة اكثر من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 22 منتخبا عالميا.

وذكر العجمي الذي يشغل نائب رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ان اللاعب عبدالله السيف نال ميداليتن في منافسات البطولة ضمن العاب القوى الاولى فضية في مسابقة رمي القرص بعد احرازه المركز الثاني اما الثانية فكانت برونزية بعد حلوله ثالثا في مسابقة رمي الرمح ليحقق السيف ثالث ميدالية له بعد أن فاز في اليوم الاول ببرونزية دفع الجلة التي احرز ذهبيتها الكويتي عبدالمحسن العتيبي.

واضاف ان اللاعب علي الصانع تمكن بدوره من إحراز ميدالية فضية ضمن منافسات كرة الطاولة للفرق فردي «وقوفا» محققا انجازه الثاني في البطولة فيما احرز الفريق المكون من اللاعبين يعقوب القاسم وخليفة القاسم فضيتي مسابقة الزوجي ضمن الفئة الثالثة «جلوسا» فيما اضاف يعقوب الميدالية الفضية في الفردي للفئة المفتوحة «جلوسا».

واكد ان هذه النتائج الايجابية للفريق التي حصل خلالها لاعبو كرة الطاولة على خمس ميداليات بينما حصل زملاؤهم في العاب القوى على أربع دليل على تميز ابطال الكويت من ذوي الاعاقة واصرارهم على رفع علم الكويت في المحافل الدولية والقارية مشيدا بأدائهم القوي في البطولة الذي اثمر هذه الانتصارات الجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock