قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د.فايز العازمي: الهيئة أخذت على عاتقها تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لراحة الأساتذة

 

 اكاديميا| خاص

أكد مدير إدارة شؤون التدريس والتدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور فايز العازمي ان الإدارة لا تألو جهدا في سبيل تذليل جميع العقبات والمعوقات التي تواجه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب.
وأشار العازمي إلى ان إدارة شؤون التدريس والتدريب أخذت على عاتقها خلال العامين الماضين تحويل آلية العمل من الورقي إلى الإلكتروني، مبينا ان الإدارة شهدت تطورا غير عادي في تقديم الخدمات الإلكترونية لأساتذة التطبيقي من التقدم بطلبات العلاوات الاجتماعية وإضافة المواليد والإجازات وغيرها في العديد من الخدمات التي كانت تتطلب في السابق الحضور شخصيا لأعضاء هيئة التدريس والتدريب من أجل تقديم الطلب، إلى انها أصبحت الآن تقدم في خلال ثواني معدودة عبر الانترنت والموافقة عليه في حينه.
وأكد العازمي ان الإدارة عملت على إنشاء قاعدة بيانات كاملة لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وملفاتهم التدريسية التي تمت الانتهاء منها تماما منذ 6 أشهر، وأصبح هناك معلومات وبيانات لكل عضو مسجلة إلكترونيا عكس السابق فكان العمل يدوياً.
وأضاف أن النظام الحالي فتح افاقا جديدة فيمكنك من خلال الاطلاع على كافة الإحصاءات والبيانات والمعلومات وتقديم كافة الخدمات بمجرد لجميع الأساتذة بمجرد دخولهم إلى بريدهم الإلكتروني لتلقي طلباتهم واستفساراتهم. وإنجاز معاملته في خلال ثواني لا تستغرق الدقيقة.
وبين العازمي أن عدد أعضاء هيئتي التدريس والتدريب في كلية التربية الأساسية بلغ 922 عضواً، وفي كلية الدراسات التكنولوجية بلغ أعضاء هيئتي التدريس والتدريب 429 عضواً، وفي كلية الدراسات التجارية بلغ عدد الأعضاء 420 عضواً، وفي كلية العلوم الصحية بلغ العدد 115 عضواً، مؤكدا ان الهيئة مازالت في حاجة إلى تعيينات جديدة في ظل تزايد أعداد الطلبة المقبولين، واحتياجات الأقسام العلمية من أعضاء هيئتي تدريس وتدريب.
وأوضح العازمي ان تأخر إعلان التوظيف لقطاع التدريب جاء بسبب مراجعته ووجود تعديلات تقنية وفنية عليه، بالإضافة للتأكد من التخصصات المطلوبة واحتياجات الأقسام العلمية من أعداد المطلوبين، مبينا ان اعلان التوظيف سيطلب جميع التخصصات في معاهد التدريب، لافتا أن الإعلان سيشهد أكبر عملية تقديم في الهيئة منذ سنوات إذ انه من المتوقع التقدم للإعلان أكثر من 10 آلاف شخص.
وأوضح ان الإعلان سيتم الإعلان عنه الأحد المقبل، والذي سيكون أخر موعد
ولفت العازمي إلى حجم المجهود الكبير الذي يبذله العاملين في الإدارة، مشيرا إلى انه وعلى الرغم من قلة عدد موظفي الإدارة البالغ 20 موظفا تقريبا لخدمة أكثر من 3500 عضو تدريس وتدريب دون كلل أو ممل، متوجها بالشكر الجزيل إلى جميع العاملين في الإدارة وإلى أعضاء هيئتي التدريس والتدريب لتعاونهم واسهامه في تطوير أداء الإدارة والتقدم بالمقترحات والتصورات التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات في الهيئة.
ونفى العازمي وجود أي شكوى لدى الإدارة من أي عضو هيئة تدريس أو تدريب للنظر إليها أو البت فيها، مؤكدا ان جميع معاملات الأساتذة تتم في غضون دقائق مادامت المعاملة لا ينقصها أي أوراق أو بيانات، مشيرا إلى ان باب مكتبه مفتوح لجميع الأساتذة للنظر في أي مقترحات تسهم في تطوير العمل ورفع من كفاءته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock