وزارة التربية

العاصمة كرّمت أوائل الثانوية العامة

الانباء- أكد محافظ العاصمة الفريق م.ثابت المهنا ضرورة أن تكون العاصمة متميزة في جميع المجالات، مشيرا الى انها موقع الحكم والحكومة ومجلس الأمة. جاء ذلك خلال رعايته وحضوره حفل تكريم اوائل الطلبة الفائقين في الثانوية العامة بمدارس منطقة العاصمة التعليمية للعام الدراسي 2015/ 2016.

وأشار المهنا الى انه سعيد بتكريم كوكبة من الطلبة الفائقين الذين حققوا نسبا عالية نفتخر بها في المحافظة والمنطقة التعليمية والادارات المدرسية، منوها الى ان تكريمهم اليوم هو تكريم للكويت.
وأضاف ان ما تحقق من تفوق لم يأت من فراغ، بل جهود كبيرة بذلها أبنائي الطلبة من حيث الالتزام والمواظبة على الدراسة إضافة الى الدور المتميز للإدارات المدرسية والمتابعة الدقيقة من أولياء الأمور.
وبين المهنا انه خلال حديثه مع الطلبة الفائقين وجد ان اغلبهم يرغب في الدخول في مجال الطب، وهذا شيء يسعدنا جميعا ان نرى ابناءنا في موقع يخدم الكويت والمجتمع الكويتي، متمنيا لهم جميعا التوفيق في حياتهم العلمية والعملية المقبلة. من جانبها، قالت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي: اننا نجتمع في حضرة النجاح ونلتقي في رحاب التفوق والفلاح محتفين بكوكبة من الطلاب والطالبات الذين عرفوا معنى الجد والاجتهاد وآمنوا بالمثابرة طريقا وامتشقوا الإصرار والعزيمة سلاحا، مشيرة الى انهم عرفوا الدرب شاقا فما تعبوا، وايقنوا الطريق طويلا فما يئسوا واليوم هو يوم الحصاد فكان نجاحا باهرا وتفوقا ناجزا نفخر به جميعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock