الجامعات الخاصة

كلية القانون الكويتية العالمية كرمت “أبطال” الأنشطة الرياضية

د. صالح العتيبي: الرياضة تنمي لدى الطلبة روح الزمالة والتعاون والتآلف

 

استقطبت الأنشطة الرياضية الداخلية والخارجية لطلاب كلية القانون الكويتية العالمية التي تولى تنظيمها المشرف الرياضي الكابتن/ سيد رمضان 156 لاعبا في الفصلين الدراسيين الأول والثاني من العام الجامعي الحالي 2015/ 2016، توزعت نشاطاتهم على بطولة كرة القدم التي نظمتها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وشاركت فيها الكلية مع جامعة الكويت وعدد من الجامعات الخاصة والمعاهد التابعة للهيئة، أما داخليا فقد تم تنظيم بطولات في تنس الطاولة وكرة السلة وكرة القدم والبلياردو التي شهدت منافسات بين الفرق الطلابية المشاركة رغبة بالفوز وتحقيق الانتصارات في أجواء من الزمالة والروح الرياضية العالية.

وتقديرا لجهود هؤلاء الطلبة وتشجيعا لهم على ممارسة هواياتهم وتنميتها وصقلها وتحقيق النتائج المرجوة إلى جانب النجاح الدراسي، تم تنظيم حفل حضره العميد المساعد للشؤون الطلابية د. صالح العتيبي، الذي أبدى سعادته لمشاركة “أبطال” الكلية في هذا اليوم وهم ينالون التكريم الذي يستحقونه بجدارة، لأن كل واحد منهم حريص على بذل المجهود المضاعف أولا في الدراسة، وثانيا في التدريب والمشاركة في المباريات مما يدل على الجدية، وعلى الإدراك والوعي لأهمية ممارسة الهوايات في حياة الأنسان عموما والشاب خصوصا لدورها في بلورة شخصيته وتحقيق التوازن في حياته وتنمية روح الزمالة والتعاون والتآلف وروح الفريق بينه وبين زملائه.

وبدوره شكر أمين سر الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة الطالب عبد الله الشمري، إدارة الكلية على دورها في إتاحة الفرصة للمشاركة في العديد من المباريات مما يساعدهم على صقل مواهبهم الرياضية وقدراتهم في مختلف المجالات الثقافية والحرفية والفنية والرياضية.

بعد ذلك قام د. صالح العتيبي بتوزيع الكؤوس والميداليات والهدايا الرمزية على الفائزين في اللعبات الفردية، والفرق الفائزة باللعبات الجماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock