طلبتنا في الخارج

” مستجد تطالب بتمديد التسجيل للبعثات”


طالب نائب رئيس مجموعة مستجد في المملكة المتحدة و ايرلندا عبدالرحمن الشطي بتمديد فترة التسجيل لخطة البعثات الخارجية ٢٠١٦/٢٠١٧ لعدة ايام ، و ذلك لانشغال طلبة الثانوية العامة بإنهاء اجرائات تخرجهم من استلامهم للشهادات التي ستتأخر في بعض المدارس الى يوم الاحد القادم ، ففي هذا الاطار  تطالب المجموعة  وزارة التعليم العالي بتمديد فترة التسجيل للبعثات الخارجية التي من المقرر اغلاق باب التسجيل فيها يوم الاحد الجاري ١٢/٦ .
و أتت هذه المطالبه لأسباب كثيرة و منها :-

١-استلام خريجين الثانوية العامة شهاداتهم قبل اقل من ٥ ايام على موعد اغلاق التسجيل
٢-اتاحة الفرصة للراغبين في التسجيل على التمهل في اختيار رغباتهم حيث يكون لديهم وقت لمراجعة التخصصات المطروحة
٣-اعلان بعض الجهات اغلاق التقديم لها في هذه السنة مما سيجعل عدد اكبر من الطلبة يفكرون بالبعثات الخارجية

و العديد من الاسباب الأخرى التي تصب في مصلحة الطلبة.

من جانبه أكد عبدالرحمن الشطي ان المجموعة على اتم استعداد لإستقبال الطلبة الراغبين في الدراسة في المملكة المتحدة و ايرلندا بمقرها الكائن في برج السنابل خلف المستشفى الاميري في الدور M1 لأي مساعدة في التقديم على خطة البعثات .
أو أي استفسار عن التخصصات و طبيعة الدراسة في بريطانيا و ايرلندا ، و العديد من الخدمات الأخرى و منها مقاعد لطلبتنا في اختبار IELTS UKVI المطلوب للتسجيل في الجامعات .

و في الختام دعى الشطي المهتمين في الدراسة في بريطانيا و جمهورية ايرلندا التواصل مع المجموعة عبر الخط الساخن51782282 أو من خلال وسائل التواصل الإجتماعي @MUSTAJED و دعى الطلبة للتفكير بالدراسة بالخارج لما لها من آثار ايجابية على الطالب سواء على المستوى الاكاديمي او من اكتساب العديد من المهارات الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock