الجامعات الخاصة

«الأسترالية» كرّمت الفائزين بمسابقة التوعية بمضار التدخين

عاد أعضاء لجنة مبادرة التوعية بمضار التدخين التي أطلقتها الكلية الأسترالية في الكويت إلى الأكاديمية الدولية بالكويت لتسليم الجوائز للفائزين في مسابقات الكلية للتلوين والرسم. 
وقد أقيمت المسابقة خلال الزيارة التي قامت بها الكلية الأسترالية في الكويت ضمن مبادرة التوعية بمضار التدخين. 
وخلال الزيارة السابقة، اجتمع أعضاء مبادرة التوعية مع طلابها من كلية إدارة الأعمال مع طلاب مدرسة الأكاديمية الدولية بالكويت لتوضيح الآثار السلبية للتدخين على جسم الإنسان والبيئة. 
وقرب نهاية الزيارة، تمت دعوة صغار الطلاب للمشاركة في مسابقة لتلوين صورة لشخصية كاريكاتورية تتمتع بالصحة أو رسم صورة لشخصية تتمتع بالصحة، وذلك تعبيرا لفوائد عدم التدخين.
وقامت اللجنة من الكلية الأسترالية باختيار الفائزين، حيث تم ترشيح مجموعة ستة عشر طالبا وطالبة، ثمانية منهم لمسابقة التلوين وثمانية لمسابقة الرسم. وحصل الفائزون على جوائز مميزة مقدمة من الكلية الأسترالية في الكويت.

واحتفاء «باليوم العالمي لمكافحة التدخين» والذي يصادف تاريخ الحادي والثلاثين من شهر مايو علق د. أسامة جمالي، مستشار رئيس مجلس أمناء الكلية الأسترالية في الكويت: «إن توعية الأطفال في الأعمار المبكرة بآثار التدخين على الإنسان والبيئة تعتبر من المسؤوليات الاجتماعية ويجب علينا جعلها ممارسة يومية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock