الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تفوز بالمرتبة الأولى والثالثة والسابعة في مسابقة «تكنولوجيا المعلومات»

 

فاز طلبة الكلية الأسترالية في الكويت بالمرتبة الأولى والثالثة والسابعة من بين أفضل 10 طلاب في مسابقة حديثة لمهارات التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات من تنظيم شركة هواوي، بعد مشاركة 48 طالبا من الكلية من أصل 116 على مستوى الدولة.

وقالت مديرة مركز الخريجين والإرشاد الوظيفي لدى الكلية د. زينة نعمة إن هذه النتيجة البارزة تعكس تفاني الطلاب، مضيفة أن «هذه فرصة عظيمة لطلابنا ليكونوا جزءا من تجربة تعليمية وطنية مهمة، ونشكر شركة هواوي على جهودهم المتواصلة في تطوير شبابنا».

وتأهل 25 طالبا للتدريب في مركز تدريب هواوي، ومنهم 14 طالبا من الكلية الأسترالية بالكويت، على أن يتم اختيار فريق لتمثيل الكويت في النهائيات الدولية بالصين.

وذكر مدير العلاقات العامة في شركة هواوي ساي غاوجوم: «لقد كان النجاح في مسابقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نجاحا كبيرا، وكان شرفا لنا إتاحة هذه الفرصة للطلاب».

ولفت غاوجوم إلى ان «التعاون مع الكلية الأسترالية بالكويت وطلابها كان ممتعا، وكان أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلاب حريصين ومفيدين جدا لفريقنا، وقد أظهر طلاب الكلية تركيزا وإصرارا جديرين بالثناء، وهو ما كنا نتمناه في المسابقة، ونتطلع إلى التعاون المستقبلي مع الكلية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock