أخبار منوعةقسم السلايدشو

الكويتي أحمد المطيري يسجل رقماً قياسياً عالمياً في سباق 200 متر

(كونا) — سجل لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين احمد نقا المطيري رقما قياسيا عالميا جديدا في سباق 200 متر عدوا على الكراسي محققا المركز الاول والميدالية الذهبية ضمن منافسات بطولة سويسرا الدولية لألعاب القوى.

وقال اللاعب المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية اليوم السبت، إنه تمكن من انهاء السباق بعد ان قطع المسافة بزمن قدره 30 ثانية وجزأان بالمئة من الثانية متقدما بفارق مريح عن منافسيه البريطاني توبي جولد ومواطنه دانيال برايمل اللذين حلا بالمركزين الثاني و الثالث على التوالي.

وذكر المطيري انه بهذا الفوز يكون قد اضاف ميداليته الذهبية الثالثة في البطولة بعد ان فاز في اليوم الأول للبطولة بسباقي 100 متر و 400 متر ضمن فئة ( تي 33 ).

واعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الانتصارات الذي ستكون دافعا له لتحقيق المزيد من الانجازات في المسابقات المقبلة واهمها دورة الألعاب البارلمبية للمعاقين المقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بسبتمبر المقبل.

وقال ان المشاركة في مثل هذه البطولات الكبرى تسهم في تطوير مستويات اللاعبين وإعدادهم بشكل قوي لخوض منافسات البطولات الخارجية مقدما شكره للنادي وللهيئة العامة للرياضة على دعمهم المتواصل للاعبي النادي في مختلف الألعاب.

يذكر ان الوفد الكويتي المشارك في البطولة يضم ايضا امين السر المساعد للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين منصور السرهيد رئيسا والكابتن محمد فرحات مدربا و طلال المطيري اداريا اضافة الى اللاعب حمد العدواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock