قسم السلايدشوالتطبيقي

د. عدنان العلي لـ”أكاديميا”: استقبال رغبات الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم حتى يوم غد

د. عدنان العلي
د. عدنان العلي

 

* الانتهاء مع عمليات التسجيل الإلكتروني للصيفي بنجاح
* الصورة المتداولة لطالبات الكلية يرغبن للانسحاب وليس التسجيل

أكاديميا| خاص

نفى عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور عدنان العلي صحة ما تردد عن اغلاق للشعب الدراسية أمام الطالبات أمس خلال فترة السحب والإضافة للفصل الصيفي.

وقال د. العلي في تصريح خاص لـ”اكاديميا” : أن الكلية استوعبت جميع الطلبة الراغبين في الالتحاق بالفصل الصيفي، مؤكدا استمرار مكتب التسجيل في الكلية بتلقي طلبات الطلاب والطالبات الخريجين أو المتوقع تخرجهم ومن لديهم مشكلة في عملية التسجيل، لتسجيلهم وتذليل جميع العقبات أمامهم.
وأشار أن الصورة المتداولة لبعض طالبات الكلية أمام مكتب القبول والتسجيل ما هي إلا لطالبات يرغبن في الانسحاب من الصيفي وليس التسجيل وبعض الطالبات اللواتي يرغبن في التسجيل بمقرر 99 ومقرر101 لغة إنكليزية للطلبة المستجدين، مشيرا إلى انه تم التعامل مع جميع الحالات وسحب المقررات لهن دون أي مشكلة.
وأوضح العلي بأنه متابعة شخصيا لعمليات التسجيل للصيفي، لتسهيل إجراءات التسجيل الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم، لافتا إلى ان هناك عدد من الطلبة المستمرين تم فتح مجموعات لهم في اللغة الإنكليزية.
وأكد العلي نجاح عملية التسجيل الإلكتروني بنجاح، عدم وجود أدنى مشكلة في عمليات التسجيل وان ما تم تداوله عار عن الصحة جملة وتفصيلا، وان الطلبة تحاول التكسب الانتخابي خاصة ونحن مقبولين على عام دراسي جديد.
واختتم العلي بالشكر لاتحاد الطلبة على تعاونه الكبير مع مكاتب التسجيل في عملية التسجيل بالصيفي، كما أثنى موظفي مكاتب التسجيل في استقبال الطلاب والطالبات والوقوف على الراغبات وحل مشكلهم بقدر المستطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock