وزارة التربية

الوزير العيسى: حريق مخازن «التربية» اقتصر على اجهزة حاسب آلي قديمة 

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى على ان الحريق الذي تعرضت له مخازن الوزارة اليوم اقتصر على عدد من أجهزة الحاسب الآلي القديمة والموضوعة خارج المخازن.
وقال الدكتور العيسى للجريدة خلال تفقده موقع الحادثة: “ان الحريق لم يمتد الي المخازن المجاورة واقتصر على تلك الأجهزة التي كانت معدة للبيع نظرا لقدمها وعدم صلاحيتها للاستعمال”.
وأشار الى انه قام قبل قليل بزيارة الموقع للوقوف على الوضع مشيرا الى انه وبفضل الله لم تحدث اي خسائر في الأرواح ولا حتى اصابات وان الادارة العامة للاطفاء قامت بمحاصرة الحريق واحتوائه للحيلولة دون وصوله للمخازن الوزارة.
وتابع العيسى: “ان الوزارة بانتظار التقرير الفني من الادارة العامة للأطفاء لمعرفة أسباب الحريق واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة”.
وكان الحريق قد اشتعل في مخازن وزارة التربية الواقعة في منطقة صبحان فيما لم يتم التعرف على سبب الحريق بعد، وتم توجيه 4 فرق اطفاء للتعامل مع الحادث واخماد الحريق الذي اندلع في مستودع تابع لوزارة التربية بمنطقة صبحان دون وقوع إصابات.
وتبلغ مساحة الحريق نحو ألف متر مربع طبقا لتصريحات لمدير العام للادارة العامة للاطفاء اللواء خالد المكراد حيث تمكن رجال الاطفاء بسرعة وكفاءة عالية من عزل الحريق للحيلولة دون وصوله الى المستودعات المجاورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock