أخبار منوعة

تحقق 5 ميداليات ذهبية وفضية في “آيتكس”.. والعيسى يهنئ الطلاب الفائزين #السعودية


أخبار 24

2016حصد 9 من الطلاب والطالبات السعوديين المشاركين في معرض “آيتكس 2016” الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية الذي بدأت فعالياته اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور حالياً، 3 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين.
وهنأ وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الطلاب والطالبات الفائزين، مبيناً أنهم حققوا إنجازاً رائعاً بحصولهم على خمس ميداليات في المعرض.
وقال “العيسى” في عدة تغريدات في حسابه بموقع “تويتر: “أبارك لطلابنا وطالباتنا الذين حققوا قبل قليل إنجازاً رائعاً بحصولهم على 5 ميداليات ( 3 ذهبية، 2 فضية) في معرض #آيتكس_2016 في ماليزيا”.
وأبان الوزير أنه حصل على الميداليات الذهبية كل من أسامة وسعيد الزهراني، وأجود الصبيح وحسام القلاف، وهيفاء الأسمري وريهام الزهراني، بينما حصل على الميداليات الفضية كل من براء كردي، وياسر القاضي، وسمر الجهني.

يذكر أن المملكة تشارك في المعرض المقام في الفترة من 5 إلى 7 شعبان الحالي، بفريق علمي مكون من 6 طلاب و4 طالبات، بعدد 6 ابتكارات في مجالات الإلكترونيات، والكهرباء، والتكنولوجيا الحيوية، والصحة واللياقة البدنية.
ويشارك في المعرض عدد من الدول من بينها وماليزيا، وإندونيسيا، وهونج كونج، وتايلند، بالإضافة لروسيا، وتايوان، والصين، والفلبين، وفيتنام، والعراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock