الجامعات الخاصة

«الأسترالية» أعلنت أسماء الفائزين في مسابقة «الإبداع وريادة الأعمال»


Green Rubber…Open Table…In Radius المشاريع الثلاثة الفائزة

أعلنت الكلية الأسترالية في الكويت عن الفائزين في المسابقة الاولى للإبداع وريادة الاعمال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، في احتفال بحضور رئيس مجلس الأمناء في الكلية الأسترالية عبدالله الشرهان، ومدير مركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المعهد العربي للتخطيط الدكتور إيهاب مقابلة، وسليمان اليعقوب نيابة عن رئيس اتحاد مصارف الكويت ماجد العجيل، ومدير عام المعهد العربي للتخطيط الدكتور بدر عثمان مالله، والدكتور رضا بهبهاني المؤسس والمدير العام لجلوبل سنتر.

وحصد مشروع شركة تدوير إطارات السيارات «جرين ربر»، «Green Rubber»، على المركز الاول في المسابقة، وتم تتويج كل من محمد العيداني، وعلي محمد، ومحمد علي، وأديب بيرخان، وأفتاب ساوهني، ومصطفى الجاسم، في ما حصد المركز الثاني مشروع «أوبن تيبل»، «Open Table» لتطبيقات الهواتف الذكية، وفاز بالمركز الثالث مشروع «إن راديوس»، «In Radius» عن فئة التواصل الاجتماعي وتكنولوجيا المعلومات.
واقيمت المسابقة برعاية المعهد العربي للتخطيط، واتحاد مصارف الكويت.
وشملت المشاريع المشاركة عدة مجالات مثل الاجتماعية، والصناعية، والغذائية والصحية، وأيضاً تطبيقات للهواتف الذكية وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.
وضمت لجنة التحكيم كلا من مدير مركز الابداع وريادة الاعمال الدكتور سام توغلو، ومدير مركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة الدكتور إيهاب مقابلة، ومدير قسم الهندسة في مركز بدء تشغيل الطاقة المتجددة في مونترايل في كندا وائل الدبوسي.
تجدر الاشارة الى أن مركز الابتكار وريادة الاعمال في الكلية الأسترالية في الكويت يهدف الى خلق روح الابتكار من خلال التعليم، التدريب والبحوث التي تحتوي على برامج توعوية مميزة، ومبادرات لتوسيع نطاق الشراكات، والتعاون مع منظمات استراتيجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock