جامعة الكويت

أبل يرعى «التصميم الهندسي» 18 الجاري

أعلن مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت د. علي حاجيه، أن معرض التصميم الهندسي الـ30 سيقام برعاية وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر ابل، وبتنظيم وإشراف من المركز، في فندق كراون بلازا بقاعة البركة بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي من 18 – 19 الجاري.

وأوضح حاجيه، في تصريح صحافي أمس، أن المعرض يهدف إلى حث الطلبة على البحث عن المعلومة العلمية، وتشجيعهم على إبراز إنجازاتهم العلمية وتوثيقها تقديرا لجهودهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي بالتغلب على العقبات النظرية، كما أنه يمثل استثمارا لدراسة مقرر التصميم الهندسي في عمل مشروع التخرج بثمرة تنمية التعاون والمناقشة العلمية بين أعضاء الفريق الجماعي.

وأكد أن افتتاح المعرض سيكون في 18 الجاري في تمام الـ10:30 صباحا، بحضور كبار الشخصيات من الدولة وعميد الكلية د. عبداللطيف الخليفي، والعمداء المساعدين ورؤساء الأقسام العلمية ونخبة من رواد جامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وسيتم استقبال أولياء الأمور وجميع الزائرين من مؤسسات حكومية وخاصة وشركات هندسية من الـ12:00 ظهرا حتى الـ10:00 مساء، وفي اليوم التالي من الـ9:00 صباحا حتى الـ12:00 ظهرا، ومن 4:00 عصراً حتى الـ10:00 مساء.

وأشاد حاجيه بدور مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، مثمنا مساهمتها في تقديم الدعم المادي للطاقات الشبابية لما لها من حيوية ونشاط في إبراز إبداعاتهم التي تهدف إلى تقدم المهندس بتعزيز قدراته في مجال التصميم الهندسي، إذ إنها تمثل قوة دافعة حقيقة لإنجاز المزيد من الطاقات الشبابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock