جامعة الكويت

الجامعة تدشّن الأربعاء جائزة التميز الإداري


تدشن الأمانة العامة في جامعة الكويت الاحتفالية السنوية لجائزة التميز الإداري للعام 2015، وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 مايو الجاري، على مسرح صباح السالم في الخالدية، تحت رعاية وحضور مدير الجامعة الدكتور حسين الأنصاري.
وقال الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية يوسف المزروعي، إن جائزة التميز الإداري تأتي انطلاقا من الأهداف العليا للجامعة، وسعيا من الأمانة العامة إلى خلق بيئة عمل تنافسية بين الأجهزة الإدارية المختلفة فيها، وذلك من خلال نشر ثقافة التطوير والإبداع في الجامعة، سواء كان ذلك على مستوى مراكز العمل أو على مستوى الموظفين، وذلك وفقا للائحة نظام جائزة التميز الإداري، والتي تم إعدادها واعتمادها من قبل لجنة التميز الإداري داخل الجامعة.
وأوضح المزروعي، أن الجائزة تهدف إلى تشجيع مراكز العمل المختلفة على التميز والإبداع والارتقاء إلى الأفضل في تطوير أدائها وتحسين خدماتها، وكذلك لخلق روح التنافس الإيجابي في ما بينها، كما تهدف الجائزة بالنسبة للموظفين إلى تأصيل روح الإبداع والابتكار بين موظفي الجامعة للقيام بالواجبات الموكلة لهم على أكمل وجه وبأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
وأشار المزروعي، إلى أن الأمانة العامة في الجامعة قامت بوضع عدد من المعايير التي تحقق التميز الإداري وهي العناصر والبنود التي تم الرجوع إليها لمعرفة وتحديد وقياس مدى وجود التميز من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock