جامعة الكويت

أقامت جمعية العلوم الطبية المساعدة حفل للطلبة الفائقين للعام الدراسي 2015-2016

  

أقامت جمعية العلوم الطبية المساعدة حفل للطلبة الفائقين للعام الدراسي 2015-2016 تحت شعار Aspire to excellence  
و ذلك في فندق الموفنبيك – المنطقة الحرة ، بحضور عميد مركز العلوم الطبية المساعدة أ.د. سعود العبيدي ، والعميد المساعد للشؤون الطلابية البروفيسور علي دشتي واعضاء هيئة التدريس وأولياء امور الطلبة.
الحفل من تقديم الإعلامية المتألقة زينب بنت علي ، حيث تضمن العديد من الفقرات والتي تضمنت :

فقرة تكريم الطلبة الاوائل 

وفقرة اهداءات أعضاء هيئة التدريس إلى طلبتهم متمنين لهم دوام التفوق والنجاح ، بالإضافة إلى توزيع هدايا خاصة لأوائل الطلبة و أخرى لباقي الفائقين دعما من الجمعية على الاستمرار بالتميز والعلي.
و هذا وقد حرصت جمعية العلوم الطبية المساعدة على تنظيم حفلات التفوق سنوياً تشجيعاً لطلبتنا و تكريما لجهودهم ، فجمعية العلوم الطبية المساعدة تفخر بهذه الكوكبة المميزة وتسعى جاهدة دوما نحو تحفيز الجميع على التميز والرقي البناء للمجتمع. 
وبفضلٍ من الله ومنته وتوفيقه حاز الحفل على الثناء و الشكر من الجموع الحاضرة و بالأخص عميد الكلية البروفيسور سعود العبيدي و رائد الجمعية الدكتورة منيرة الغانم ، الذين أشادوا بدور الجمعية الفعال في إقامة هذا الحفل الراقي ذو المستوى الفريد وذلك عند القاءهم كلماتهم البناءة خلال فقرات الحفل حيث تضمنت ثناءهم على الجمعية في شتى المجالات الاكاديمية الاخرى التي تسعى بها نحو الرقي بهذا الصرح الاكاديمي .
كما تعدكم جمعية العلوم الطبية المساعدة بالمزيد من الانجازات الاكاديمية و الخدمات الطلابية ، و تعدكم أيضاً بالمزيد من الابداع والتميز كما عهدتمونا في حفل التخرج القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock