التطبيقي

د. الاثري استقبل فريق “التطبيقي” الحائز على بطولة مؤسسات التعليم العالي

 —-

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري بمكتبه بديوان عام الهيئة فيرق طلبة التطبيقي لكرة القدم المتوج مؤخرا ببطولة دوري مؤسسات التعليم العالي التي نظمتها عمادة شئون الطلبة.

وبهذه المناسبة بارك د. الأثري للفريق هذا الانجاز, مقدما الشكر الجزيل لجميع طاقم الفريق من لاعبين ومدربين وإداريين ومشرفين على جهودهم وعطائهم المخلص الذي ساهم في تحقيق البطولة, موصلا الشكر لعمادة شئون الطلبة على تنظيمهم لهذه البطولات الرياضية التي تساهم في عودة الحياة الرياضية في القطاع التعليمي, و لبنك الكويت الوطني على رعايته لهذه الانشطة الرياضية ومساهمتهم الفعالة لإنجاح البطولة, متمنيا التوفيق للطلبة في المحافل الرياضية الأخرى.

من جهته تقدم عميد شئون الطلبة د. حسين الكيمي بالشكر لمدير عام الهيئة د. الأثري على رعايته للبطولة وعلى استقباله للفريق ودعمه الدائم لجميع انشطة العمادة, موصلا الشكر لبنك الكويت الوطني على تعاونهم ودعمهم الذي ساهم في انجاح البطولة. مباركا للفريق هذا الانجاز , و مشددا على اهمية استمرارهم في تحقيق النجاحات في الانشطة القادمة مستقبلا.

من جانبه نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك الوطني السيد محمد العثمان لفريق طلبة التطبيقي هذا الانجاز, مؤكدا أن البنك دائما ما يسعى لدعم الشباب في المحافل الرياضية المختلفة. مقدما الشكر لإدارة الهيئة على اتاحة الفرصة للبنك في دعم الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock