قسم السلايدشوالتطبيقي

د. سعاد الزيد: مؤتمر التنمية البشرية الأول يوم الثلاثاء بالتعاون مع التطبيقي# 

image

أكاديميا| (خاص) كتبت: فاطمة الزيد
تحت رعاية جريدة “أكاديميا” الإعلامية ورعاية وزير الدولة لشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية، تقيم شركة الأنظمة العالمية للاستشارات والتدريب بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ملتقى “التنمية البشرية الأول” تحت شعار “مؤتمر التطوير واستثمار المواهب” يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩ صباحاً في فندق الجميرا قاعة “المسيلة”.

 

حيث تقام الورش والمحاضرات لليوم الثاني والثالث ٢٧-٢٨ أبريل في مركز ابن الهيثم للتدريب التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
وفي هذا الصدد، قالت رئيس المؤتمر والمدير العام لشركة الأنظمة العالمية للإستشارات والتدريب د. سعاد الزيد: “إن رعاية وزير الدولة للشؤون الاجتماعية شرف كبير هذا المؤتمر، الذي يهدف إلى تنمية وطرح الاستراتيجيات المختصة بالموارد البشرية، وتسليط الضوء على الدور المحوري للموارد البشرية في تحقيق رؤى المؤسسات”.
ومن جانب آخر، قالت د.الزيد بأن من أهم القيم التي نسعى إلى تعزيزها هو تحقيق الهدف من خلال العمل الجماعي وروح الفريق، والتركيز على الآداء الأفضل من خلال التميز في طرح الأفكار.
وختمت د. الزيد بأن هذا المؤتمر يسعى لتحقيق الجودة بالعمل، ونحن معاملين ومؤسسين لهذا المؤتمر نسعى لتقديم الأفضل بالعمل التطوعي واحترام المشاركين والجمهور والمجتمع.
كما شكرت د.الزيد كل الرعاة المشاركين وخصت جريدة “أكاديميا” التي تتواجد دائماً لدعم الطاقات الشبابية ممثلة برئيس التحرير د. عبدالله العازمي ونائب الرئيس د. أحمد النويعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock