قسم السلايدشو

أكاديمية «إعداد القادة» تطلق برنامجها التدريبي للفصل الثاني

  

أعلن مدير عام جمعية المعلمين جمال السويفان عن بدء الفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي 2015/2016 للدفعة الثامنة من منتسبي أكاديمية إعداد القادة حيث يستمر الفصل التدريبي الحالي حتى النصف الأول من مايو القادم وذلك ضمن التعاون المشترك ما بين جمعية المعلمين وجامعة الكويت. 
مؤكدا سعي جمعية المعلمين الكويتية متمثلة في أكاديمية إعداد القادة دوما في تحقيق الخدمات التدريبية بشكل مميز ومخفض للطموحين والراغبين في تنمية مهاراتهم القيادية وتطويرها مما يجعلهم متميزين قياديا وتساعد في رقي وتطوير خدمة المجتمع.

وأوضح السويفان أن أكاديمية إعداد القادة التابعة لجمعية المعلمين عبارة عن مركز متخصص يعمل على إعداد أبناء المجتمع الكويتي إعدادا قياديا متميزا يؤهلهم لتولي المناصب القيادية في البلاد، وذلك ضمن منهج وبرنامج تدريبي معد وفق أفضل البرامج التدريبية والمعايير العالمية والتي تهدف إلى تنمية جوانب بناء الشخصية القيادية ومهارات القيادة الحديثة ومفاهيم تنموية وإدارية متطورة. 
وقدمت الأكاديمية في دورات سابقة لمنتسبيها دورة «مهارات اتخاذ القرار» والتي كانت من أهدافها رفع مستوى الأداء الإداري في المؤسسات التعليمية وغيرها، وايجاد القدرة المستمرة للمساهمة في حل المشاكل والتحديات في مؤسسة العمل، تنمية الجوانب الفكرية والذهنية للشخصية القيادية المستقبلية، المساهمة في تطوير مجالات عمل المؤسسة التعليمية في البلاد. 
ثم بدأت الأكاديمية في دورتها الثانية بعنوان «القيادة الفعالة».
ومن ثم انتقلت الأكاديمية إلى لقائها الثالث بتقديم ورشة عمل متجددة كل عام تدريبي تحت عنوان «مقدمة في لغة الجسم». 
ويمتد البرنامج التدريبي خلال الفترة القادمة لاستكمال دورة «مهارات التحفيز والتأثير والإقناع» ومن ثم دورة «الاتصال الفعال» و«قيادة التغيير» و«مهارات التفكير».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock