وزارة التربية

بدء عمل لجنة اختيار رؤساء المكاتب والملاحق الثقافية

  

علمت «الانباء» من مصادر أكاديمية بوزارة التعليم العالي أن لجنة مقابلة رؤساء المكاتب والملاحق الثقافية قد باشرت أعمالها وقامت بالاتصال بالأساتذة المتقدمين للترشح لشغل تلك المناصب.
وأفادت المصادر بأن اللجنة برئاسة وكيل وزارة التعليم العالي د.حامد العازمي، وعضوية كل من د.صالح الياسين ممثل عن الجامعة ورئيس المكتب الثقافي في الامارات سابقا ود. عبدالله المزروعي ممثل عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عميد كلية الدراسات التكنولوجية وفاطمة السنان الوكيل المساعد لشؤون البعثات والعلاقات الثقافية وعادل المسعد الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية ومديرة مكتب وكيل التعليم العالي ربيعة الرندي.
وأبدت المصادر مخاوف من التلاعب بالأسماء وتقديم بعض المتقدمين على آخرين يستحقون شغل تلك المناصب، مشيرة الى ان هناك مخاوف أكاديمية من حدوث اختيارات غير اكاديمية لا تقوم على اسس ومعايير علمية وذلك بسبب وجود لجنة سابقة جرى خلالها التلاعب بالاسماء التي ترشحت وقد تتكرر هذه الواقعة مرة اخرى وتتعرض اللجنة الحالية الى تدخلات خارجية.
وأكدت أنه من المتوقع ان تنتهي اللجنة من اعمالها وترفع تقريرها خلال ايام، لافتة الى ان هناك لجنة اخرى مشكلة لاختيار العاملين بالملاحق الثقافية من موظفي وزارة التعليم العالي برئاسة د.حامد العازمي ومن المتوقع ان تـرفع تقريرهـا خلال ايام ايضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock