جامعة الكويت

د. السجاري : المكتب سيقدم ورش مشابهة في كل فصل دراسي

أقامها مكتب التدريب الميداني و الخريجين

ورشة عمل بعنوان ( برنامج الدراسات العليا لكلية العلوم الاجتماعية )

   
تحت رعاية عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود فهد القشعان و حضور مديرة مكتب التدريب الميداني و الخريجين د. مها السجاري أقام مكتب التدريب الميداني و الخريجين ورشة عمل بعنوان ( برنامج الدراسات العليا لكلية العلوم الاجتماعية ) قدمتها الأستاذة فاطمة علي حسين من كلية الدراسات العليا بجامعة الكويت .
و بهذه المناسبة قالت مديرة مكتب التدريب الميداني و الخريجين د. مها السجاري أن الأستاذة فاطمة علي حسين أعطت نبذة تعريفية حول برامج الماجستير المطروحة بكلية العلوم الاجتماعية و هي برنامج الماجستير في علم النفس و علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية و العلوم السياسية و الجغرافيا و علوم المكتبات و المعلومات موضحة شروط التقديم لهذه البرامج بشكل عام و الشروط الخاصة بكل برنامج من حيث المعدلات الدنيا المطلوبة في التخصص الرئيسي و المعدل العام و في اختبارات التوفل و الآيلز و لغة الدراسة بكل برنامج .
و أشارت السجاري إلى أن هذه الورشة هي الورشة الأولى من سلسة ورش سيقيمها مكتب التدريب الميداني و الخريجين حول برامج الماجستير في كل فصل دراسي ، و التي سيتم من خلالها استضافة مختصين من كلية الدراسات العليا لإعطاء نبذة تعريفية حول البرامج المطروحة و البرامج الجديدة و شروط التقديم لها و مدى التغييرات الحاصلة في شروط القبول .
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock