جامعة الكويت

الأمانة العامة في جامعة الكويت نظمت لقاء مفتوحا مع المدراء الإداريين في الكليات الجامعية

  

 

كتبت: نادية الراشد

تصوير: حسام محمدي

 

التقى أمين عام جامعة الكويت الدكتور محمد الفارس في لقاء مفتوح مع المدراء الإداريين في الكليات الجامعية بحضور الأمين العام المساعد للشئون الإدارية م. يوسف المزروعي والأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق د. آدم الملا، وهدف اللقاء هو التواصل بين الأمانة العامة والمدراء الإداريين في كليات جامعة الكويت، وتبادل الآراء ومناقشة المستجدات والاستماع لوجهات نظرهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم وأهم المشاكل الإدارية التي تواجههم.

 

في البداية رحب الأمين العام د. محمد الفارس بالحضور، مشيراً إلى أن الهدف من هذا اللقاء توطيد جسور التعاون البناء والعمل الجماعي بين سائر المدراء الإداريين وقطاع الأمانة العامة سعياً لتذليل العقبات التي تواجههم ولبحث الحلول ومعالجة المشاكل الإدارية .

 

وبين د. الفارس أنه سيقوم بزيارة لكل كلية والاجتماع معهم والاطلاع على أعمالهم، متمنياً أن يكون هذا اللقاء مثمراً بما يسهم بوضع الحلول والآليات المناسبة للنهوض بمستوى العمل الإداري بالجامعة.

 

ومن جهته أكد الأمين العام المساعد للشئون الإدارية م. يوسف المزروعي على العمل على تذليل هذه العقبات ومعالجتها، مشدداً على أهمية التعاون بين الكليات الجامعية والأمانة العامة فيما يخص الأمور الإدارية للعمل على تذليل العقبات ومعالجتها.

 

وقد أثنى المدراء الإداريين على هذه البادرة من قبل الأمانة العامة بعقد هذا اللقاء المفتوح، لعرض وجهات نظرهم والعقبات والمشاكل الإدارية التي تواجههم، وأوصوا بأن يعقد هذا اللقاء بشكل دوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock