الجامعات الخاصة

الشهاب : الالتحاق بـ «KiLAW» مايو المقبل

  

أعلنت كلية القانون الكويتية العالمية أن فترة الدراسة للفصل الدراسي الصيفي ستبدأ 5 يونيو المقبل.
كشفت رئيسة إدارة القبول والشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) فوزية الشهاب أن تقديم طلبات الالتحاق بالكلية سيبدأ أول مايو المقبل، للطلبة الراغبين في الدراسة على حسابهم، أما تقديم الطلبة الذين يرغبون في الالتحاق بالكلية عبر برنامج خطة «البعثات الداخلية» فسيبدأ بعد إعلان مجلس الجامعات الخاصة بدء تسجيل طلبة الثانوية العامة.

واوضحت الشهاب، في تصريح لـ«الجريدة»، ان فترة الدراسة للفصل الدراسي الصيفي ستبدأ 5 يونيو المقبل، مضيفة: «لم تصلنا اي قرارات حتى الآن من قبل مجلس الجامعات الخاصة فيما يخص زيادة أعداد المقررات الدراسية القابلة للاعادة لطلبة البعثات الداخلية، عقب الاعتصام الطلابي الذي نظم نهاية الأسبوع الماضي أمام المجلس، مطالبين برفعها من 4 الى 10».

وأشارت الى ان العديد من الطلبة يلجأون إلى إعادة المقررات الدراسية لرفع المعدل العلمي، لوجود أحقية لهم في إعادتها، وإذا تجاوز الأربعة مقررات تتم إعادة دراسة المقرر عبر نفقته الشخصية.

واضافت ان الكلية تشارك في المعارض التعليمية لمؤسسات التعليم العالي في الكويت، التي تتضمن الجامعات الخاصة وجامعة الكويت، وتقوم بالعديد من الزيارات للمعارض والمدارس داخل الكويت لإبراز دور الكلية وتعريف الطلبة بها، كونها الكلية الخاصة الوحيدة التي توفر نظام دراسة القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock