جامعة الكويت

دورات ماراثون (مساري الي المهنية) في العلوم الادارية

  
تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة الكويت وبحضور عميد كلية العلوم الإدارية بالإنابة أ. د. هليل المطيري، والعميد المساعد للشئون الطلابية د. محمد الفهد ومشرف مكتب التدريب الطلابي والخريجين الدكتور عبد الرحمن محمد الطويل، والسيدة رنا النيباري المدير التنفيذي من انجاز الكويت، قام مكتب التدريب الطلابي والخريجين بافتتاح دورات الماراثون الحادي والعشرون ( مساري الى المهنية ) والتي انطلقت الأحد 3/4/2016.

وقد أكد مشرف مكتب التدريب الطلابي والخريجين الدكتور عبد الرحمن الطويل أنه وبعد النجاح الكبير للبرنامج الأول والثاني والثالث في الأعوام الماضية مع مؤسسة انجاز الكويت، وهى مؤسسة غير ربحية، قررت الكلية الاستمرار في طرح برامج مماثلة لما فيه مصلحة الطلبة، مضيفا بان الهدف الرئيسي من اقامة الماراثون هو تدريب الطلبة على أهم المهارات التي يحتاج إليها سوق العمل .

وأشار إلى أن البرنامج يساهم أيضا في تحسين أداء الطلبة في المقررات الدراسية، وأن برنامج ( مساري الى المهنية ) هو برنامج حديث تقدمه مؤسسة انجاز الكويت، بالإضافة الى دورات تخصصية مختارة في مختلف مجالات العلوم الادارية يقدمها كوكبة من خيرة أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية بما يسهم في تطوير وصقل مهارات خريجي كلية العلوم الإدارية وتأهيلهم لسوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock