قسم السلايدشو

توفير 10 مقاعد للابتعاث إلى جامعة أوتاوا ضمن خطة الإيفاد لمعهد الاختصاصات الطبية

التقديم مستمر حتى 4 مايو
  
صرح الأمين العام لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية د. إبراهيم عباس هادي بأنه ضمن إطار خطة وزارة الصحة والمعهد الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في الكويت من خلال تنمية مهارات الأطباء، قام المعهد بتوفير (10) مقاعد للابتعاث إلى جامعة أوتاوا بكندا ضمن خطة الإيفاد لسنة 2016/2017، مما يعد انجازا مثمرا لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية (وزارة الصحة).

ودعا الأمين العام الأطباء الراغبين بالدراسة في جامعة أوتاوا بكندا للتقدم إلى مراقبة المبتعثين والمتدربين في المعهد ـ الدور الثامن خلال أوقات العمل الرسمية اعتبارا من امس 3 ابريل الجاري وحتى 4 مايو المقبل.
وأفاد د.هادي بأنه سيقوم وفد مكتب الدراسات العليا بجامعة أوتاوا بإجراء المقابلات الشخصية الأولية مع الأطباء المتقدمين لترشيح (10) أطباء.
ولفت الأمين العام الى أن البعثات تشمل البرامج التخصصية التالية (طب الأطفال، الطب الباطني، التخدير، جراحة العظام وجراحة الأنف والأذن والحنجرة) والبرامج التخصصية الدقيقة (أمراض الكلى للبالغين، العناية المركزة، العناية المركزة للأطفال، أمراض الدم والسرطان للأطفال).
وقد حث الأمين العام الراغبين في الابتعاث إلى الخارج على ضرورة تقديم امتحان المعادلة الكندية كون العلاقة بين معهد الكويت للاختصاصات الطبية وجامعة أوتاوا رامية إلى منح مقاعد سنوية للابتعاث.
وأخيرا، شدد الأمين العام على ضرورة الاطلاع على شروط القبول والمستندات الواجب توافرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock