التطبيقي

كلية التمريض زارت مدرستي العمرية و الفروانية الابتدائية

  
في بادرة طيبة من قبل أسرة كلية التمريض التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب قام وفد من الكلية ممثلا بمساعد العميد للشئون الاكاديمية د.علي الحجرف و مساعد العميد للشئون الطلابية د.ليلى الشطي ، أستاذ مقرر التدريب العملي د.شكرية علي و مجموعة من طلبة و طالبات برنامج البكالوريوس بزيارة مدرستي العمرية الابتدائية للبنين و الفروانية الابتدائية للبنات .

كان في استقبال الوفد كلا من وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام أ.فاطمة الكندري ، مدير منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة أ.عيد الحربي ، مدير التعليم الابتدائي بمنطقة الفروانية التعليمية أ.علي الكندري و مديرتي المدرستين و عدد من أعضاء الهيئة التدريسية فيهما .

خلال الزيارة أعرب الوفد عن استيائه و رفضه الشديدين لمثل هذه التصرفات المشينة التي صدرت من قبل مجموعة من طالبات مقرر الميداني بالكلية ، مشيرين في ذات الوقت إلى ان مثل هذه التصرفات تنسب إلى من قام بها و لا تحسب بأي حال من الأحوال على مهنة التمريض أو الكلية .

بهذا السياق أوضح د.على الحجرف أن إدارة الكلية و بتوجيهات من مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الاثري قد بادرت بتحمل مسئوليتها المهنية و سارعت إلى اتخاذ الاجراءات القانونية الحازمة و التي نصت عليها لائحة السلوك الطلابي في الهيئة في حق كل من ثبت تورطه بهذا التصرف ، مضيفا أن الكلية ترى أن مسئوليتها المجتمعية تحتم عليها القيام بمثل هذه الزيارة و أن الهدف منها هو تربوي بالدرجة الأولى و ذلك لإزالة أي انطباع سلبي قد يكون تشكل في ذهن أبنائنا و بناتنا التلاميذ اتجاه مهنة التمريض جراء القيام بمثل هذه التصرفات المستهجنة .

من جانبها توجهت أ.الكندري بالشكر لكلية التمريض على قيامها بهذه المبادرة الحضارية و سرعة اتخاذها للإجراءات المناسبة و الرادعة لمثل هذه التصرفات مؤكدة على أن تلك التصرفات لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتعدى اطارها الفردي .

في ختام الزيارة قام طلبة و طالبات الكلية بتوزيع الهدايا و الورد على التلاميذ و اخذ صور تذكارية معهم.
  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock