جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية تتابع مبانيها في مدينة صباح السالم الجامعية

  
كتب : عبد الفتاح الشرقاوي

زار وفد من كلية العلوم الإدارية مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك للإطلاع على مباني الحرم الجديد للكلية وما يحتويه من فصول دراسية ومرافق تعليمية وإدارية ومتابعة سير العمل في التجهيزات والأثاث والتشطيبات الخاصة بهذا المبنى .

وقد ضم الوفد الزائر العميد المساعد للتخطيط والابحاث والمختبرات بكلية العلوم الإدارية د. سليمان الرفيع وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمدير الإداري بالكلية ا. فتحية الكندري ورئيس مكتب العلاقات العامة سعد الهدية، إلى جانب مجموعة من طلبة الكلية .

وكان في استقبال الوفد الزائر مساعد مدير البرنامج الإنشائي د. أنوار الإبراهيم ومساعد مدير البرنامج الإنشائي للتخطيط والتصميم والمتابعة د. محمد صادق ، وقد تم تبادل الأحاديث حول الحرم الجامعي وطريقة البناء والتحضير للمواقع الإنشائية، وبعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية إلى مواقع مشروع مدينة صباح السالم الجامعية وخاصة مبنى مشروع كلية العلوم الإدارية الجديد.

وخلال الجولة الميدانية قدم الفريق المشرف على مشروع كلية العلوم الإدارية شرح واف للوفد الزائر من جانب مهندس المشروع م. أحمد قشطه حول فترة بداية المشروع وفترة تسليمه، وأيضاً كافة طرق البناء وكيفية التعامل مع ضخامة المباني وتصاميمها .

وفي هذا الإطار قال العميد المساعد للتخطيط والابحاث والمختبرات د. سليمان الرفيع أن الزيارة أتت من باب التعرف علي محتويات مشروع كلية العلوم الإدارية الجديد في مدينة صباح السالم الجامعية ، والتعرف أيضاً علي المختبرات والقاعات الدراسية خصوصاً مع زيادة أعداد الطلبة في الكلية وما تحتاجه تلك الأعداد المتزايدة من مرافق ومختبرات وخدمات مختلفة .

وأشار د. الرفيع إلى أن الوضع الحالي لمشروع كلية العلوم الإدارية يدعو للتفاؤل ووصفه بالمثير للإعجاب، بما تحتويه المباني من مختبرات عديدة مجهزة بكافة التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى القاعات الدراسية وما تمتلكه من تقنيات ونوعيات عالية الجودة من الأثاث والتصميم الداخلي، مشيدا بمشروع مدينة صباح السالم الجامعية بمبانيه العملاقة التي تعد من أحدث المباني الحالية في العالم والتي تدعو للفخر لأبناء دولة الكويت .

وقدم د. الرفيع والوفد الزائر شكرهم لإدارة البرنامج الإنشائي والقائمين علي هذا الصرح الأكاديمي، معربين عن أملهم في افتتاح هذا الصرح قريباً، مما له الأثر في بث روح التفاؤل لأبناء دولة الكويت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock