الجامعات الخاصة

«الأميركية» و«بيتك» يبحثان تطوير التمويل الإسلامي أكاديمياً

  
بحث عميد كلية إدارة الأعمال والاقتصاد في الجامعة الأميركية بالكويت البروفيسور جين وانغ، ورئيس قسم الاقتصاد فيها د. علي الجمل، مع رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي (بيتك) حمد المرزوق، كيفية تعزيز أطر التعاون المشترك بين الجهتين، وتطوير برامج أكاديمية في التمويل الإسلامي، وتعزيز خبرة الطلبة وخدمة سوق العمل.

وخلال اللقاء، قال د. الجمل: «نحن نتطلع لكسب الفرص المتاحة لإقامة الروابط والعلاقة مع مجتمعنا، سيثمر هذا التوجه على جميع المستويات، حيث سيمكننا من تطوير البرامج الأكاديمية التي تخدم سوق العمل، وسيقدم لنا البحوث والمنح الدراسية، وسيغني الخبرات التعليمية لطلابنا».

وأعلن «بيتك» تنظيم محاضرة مجانية بعنوان «ندوة الصكوك» للطلاب والمهتمين بالأمر في الجامعة الاميركية في 13 أبريل المقبل، وسيقدمها رئيس المتداولين لوحدة سوق رأس المال في البنك، محمد الدويلة، وسيتحدث فيها عن التطبيقات العملية للصكوك في الأسواق المالية، وستعقد في القاعة المتعددة الأغراض في الجامعة، وهي متاحة لجميع طلبة الجامعة، وسيقوم مركز التعليم المستمر بالتعاون مع كلية إدارة الاعمال والاقتصاد باستضافة الندوة ضمن الاسبوع الوظيفي المقام في الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock