جامعة الكويت

المنافسة النهائية بين طالبات الجامعة الامريكية وطلاب جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

 لدوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية بنسخته الثانية

  
 

أعلنت رئيس اللجنة العليا لدوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي الدكتورة نوال الكندري عن فوز فريق الجامعة الأمريكية (طالبات) على فريق جامعة الكويت (طالبات) وفريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (طلاب) على فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب (طالبات) في منافسات ما قبل النهائي لدوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية بنسخته الثانية والذي اقيم يوم الاثنين الموافق 21/3/2016 في بمبنى عمادة شئون الطلبة بحضور كثيف من مختلف الجامعات المشاركة في الدوري.

 

وبينت د. الكندري أن منافسات قبل النهائي اتسمت بالأجواء الحماسية والمنافسات الشيقة بين الفرق المشاركة حول موضوع فرض المجلس لقانون الضريبة على المجتمع، موضحة أن المنافسة النهائية ستقام بين فريق الجامعة الأمريكية (طالبات) وفريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (طلاب) في موعد سيعلن في القريب بحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري.

 

وتقدمت د. الكندري بالتهنئة الخالصة للفرق المتأهلة للمنافسات النهائية حيث ان هذا التأهل تطلب الكثير من التحضير والبحث والتحليل في اطار المناقشات الندية التي تستقطب اهتمام الشرائح الطلابية داخل الاطار الأكاديمي، موضحة أن المناظرة تساعد على تثقيف الشريحة الطلابية وتزويدهم بالمعلومات التي تغذي عقولهم وتزيد من حصيلة المعرفة لديهم من خلال استخدام الحجج والبراهين المنطقية، في إطار الحرية والتسلح بالفطنة، وسرعة البديهة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock