جامعة الكويت

نقلة نوعية في إجراءات التقدم للوظائف الإشرافية من خلال نظام الخدمة الذاتية

  

بدأت الأمانة العامة أولى خطوات تسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة بالجامعة من خلال نشر إعلان الوظائف الإشرافية لتعيين ( مدير إدارة ) و( مراقب) ، وذلك يوم الأحد الموافق 13مارس 2016، ويستمر الإعلان حتى نهاية يوم السبت الموافق 19مارس 2016، كما سيتم نشر إعلانات للوظائف الإشرافية الشاغرة الأخرى لنفس المستوى، وكذلك لفئة ( رئيس قسم) و( رئيس شعبة ) في الفترة القادمة على مراحل متتالية .

وأفاد أمين عام جامعة الكويت الدكتور محمد الفارس بأن الإعلان الذي تم نشره قد تضمن نقلة نوعية تمثلت في إجراءات التقدم على الوظيفة الإشرافية من خلال الدخول على نظام الخدمة الذاتية المعمول به بالجامعة دون الحاجة إلى الحضور شخصيا إلى إدارة الشئون الإدارية، وهو ما يمثل بداية لرؤية الأمانة العامة في التطبيق الفعلي لميكنة العمل الإداري وتماشيا مع أهداف الأمانة العامة نحو تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمة بالشكل اللائق.

وقد أشاد د. الفارس بالدور الذي قام به قطاع الأمين العام المساعد للشئون الإدارية ممثلا بالأمين العام المساعد للشئون الإدارية م. يوسف أحمد المزروعي، وإدارة الشئون الإدارية ممثلة بالسيد علي الأستاذ- مدير إدارة الشئون الإدارية، والسيدة حنان القرعاوي- مراقب شئون الموظفين والتدقيق المالي بالإدارة و( قسم المعلومات )، و( قسم شئون اللجان) في تطبيق نظام التقديم للوظائف الإشرافية من خلال الخدمة الذاتية، حيث يعتبر ذلك أحد الإنجازات المهمة في القطاع الإداري، كما تقدم بالشكر إلى مركز نظم المعلومات على جهودهم المبذولة، آملا من الجميع مواصلة العمل نحو تحقيق تلك النقلات النوعية على مستوى الأمانة العامة والتي سيكون لها أثر كبير على جميع المعنيين في الموضوع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock