جامعة الكويت

“الآداب” يقابل “الطب” في نهائي المناظرات

خلال منافسات الدور قبل النهائي لمناظرات الجامعة 3 بالانجليزية 

   
 

 

أسفرت نتائج المنافسات قبل النهائية من دوري مناظرات كليات جامعة الكويت بنسخته الثالثة باللغة الانجليزية للعام الجامعي 2015/2016 اليوم “الأثنين” الموافق 14/3/2016 عن تأهل فريقي كلية الآداب “طالبات” مع فريق كلية الطب “طالبات” الى نهائي منافسات دوري مناظرات كليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2015/2016.

 

وقالت المشرف العام لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة الانجليزية مريم الجيعان أنه ولله الحمد انتهت اليوم اللجنة العليا من ختام المنافسات قبل النهائية للدوري مبينة أن اللجنة تستعد الى الحفل النهائي والذي سيقام بحضور ورعاية مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري.

وأوضحت الجيعان أن هذا العام اشترك 7 فرق من مختلف الكليات في الجامعة خلال منافسات دوري المناظرات، مشيرة الى ان المنافسة كانت متقاربة بين الفرق وذلك بفضل ما يملكه الطلبة من امكانات والمام باللغة الانجليزية بشكل ممتاز، اضافة الى معرفتهم في كيفية ابداء الرأي بطريقة مقنعة للطرف الاخر.

 

وبينت الجيعان ان اللجنة العليا وضعت مواضيع متنوعة مرتبطة بالمجتمع الكويتي يتنافس فيها الطلبة خلال الجولات وذلك تحت اشراف عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب، مؤكدة على حرص اللجنة أيضا في اختيار المواضيع الهادفة للطلبة.

 

وذكرت ان الفرق الطلابية المشاركة كانت على مستوى راقٍ من الطرح والاقناع وتقبل الرأي الاخر، لافتة الى ان المناظرات شهدت جو اكاديميا علميا وتنافسا شريفا مما يؤكد نجاحها للعام الثالث على التوالي.

 

هذا وقد تغلب فريق كلية الآداب “طالبات ” على فريق كلية العلوم الاجتماعية “طالبات” وفوز فريق كلية الطب “طالبات” على فريق كلية الآداب “طلاب” وبلوغهم الى نهائي مناظرات كليات جامعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock