وزارة التربية

وظائف شاغرة بالتربية 

  

التربية تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب الخدمات العامة
أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب الخدمات العامة بإدارة الشئون الإدارية والفنية – بالمنطقة التعليمية ،على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي بتخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 8 سنوات أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة، بالإضافة إلى دورة سنتان أو ما يعادلها وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 12سنة .

كما تضمن الإعلان شروط أخرى يجب توافرها في المتقدم ، وذلك بأن يكون لديه سنتان في وظيفة رئيس قسم , وأن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين بالإضافة إلى إجادة استخدام الحاسب الآلي , وأن يكون لدية دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي ، وأن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة .
فعلى جميع الموظفين الراغبين ممن تتوافر في شأنهم شغل الوظيفة إرسال طلباتهم عبر موقع البريد الإلكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw
أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة ” مدير إدارة البحوث التربوية بإدارة البحوث التربوية بقطاع البحوث التربوية والمناهج , ويشترط لشغل الوظيفة الحصول على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (10) سنوات أو الحصول على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة + دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (14) سنة , كما يجب أن يكون مقدم الطلب لديه سنتان بوظيفة مراقب , وأن يكون قد حصل على تقرير كفاءة بدرجة “ممتاز” عن السنتين الأخيرتين وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي ويكون حاصل على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي , وأن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة .
فعلى جميع الموظفين الراغبين ممن توافر فيهم الشروط تقديم طلباتهم على موقع وزارة التربية www.moe.edu.kw.
أعلن الوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري بالانابة يوسف النجار عن حاجة الوزارة لشغل وظيفة مراقب الخدمات الاجتماعية والنفسية – منطقة تعليمية – ادارة الانشطة التربوية – مراقبة الخدمات الاجتماعية والنفسية ، وعلى من يرغب في شغل الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (8) سنوات ، أو ان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (12) سنة.

وأن يكون لديه سنتان في وظيفة رئيس قسم وحاصل على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين ويجيد استخدام الحاسب الآلي ولديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي، و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.

فعلى من يرغب بشغل هذه الوظيفية التقدم بطلباتهم من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw .
وظيفة شاغرة “مدير إدارة التقويم وضبط جودة التعليم ”
 
أعلنت وزارة التربية – إدارة التقويم و ضبط جودة التعليم – عن حاجتها لشغل وظيفة “مدير إدارة التقويم و ضبط جودة التعليم ” – قطاع البحوث التربوية و المناهج .
 على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل لا تقل عن 10 سنوات ، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتان أو ما يعادلهما من خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 14 سنة.
كما تضمن الإعلان شروط أخرى يجب توافرها في المتقدم بحيث يجب أن يكون لديه سنتان في وظيفة مراقب وحاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين ، و أن يكون حاصلا على الدورات التدريبية في مجال التخصص بحيث تخدم المجال الوظيفي مع إجادته لاستخدام الحاسوب الآلي ، و أن يكون مجتازا للمقابلة الشخصية وفق القرارات الوزارية المنظمة.
ودعت الوزارة جميع الموظفين الراغبين ممن تتوفر في شأنهم شروط شغلها التقدم بطلباتهم خلال أسبوع من تاريخه ، وذلك من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الإلكتروني لوزارة التربية WWW.moe.edu.kw
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock