التطبيقي

محاضرة التعريفية بتطبيق (MyU) بالتطبيقي 

  

​نظمت كلية العلوم الصحية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ضمن فعاليات اليوم العلمي، محاضرة عن تطبيق ماي يو (MyU) ألقاها مصمم البرنامج السيد/بدر العيسى و ذلك بمبني كلية العلوم الصحية-الشويخ.

 

خلال المحاضرة شرح العيسى اهم استخدامات ماي يو (myU) وهو تطبيق للهواتف الذكية يعتبر منصة تواصل اجتماعي داخل كل كلية أو جامعة أو مدرسة، يتفاعل فيها الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والنوادي الطلابية بسهولة. كما يخلق تطبيق myU وسيلة مريحة للدكاترة والمعلمين بتقسيم الشعب الدراسية بحيث يقوم كل طالب بمتابعة الشعبة الخاصة به لاستلام إعلانات المادة و يستطيع المدرس استخدام هذه الخاصية لإرسال إعلانات المواد بصورة فورية وعالية الخصوصية، حيث إن كل إعلان يصل فقط لطلبة الشعبة الخاصة به، ويصلهم على هيئة إشعار على الهاتف الذكي وكذلك بداخل التطبيق يمكن للطلبة التفاعل مع الإعلان عن طريق التعقيب أو الإعجاب.

 

​مؤكدا ان التطبيق يخدم شريحة النوادي الطلابية حيث يكون لكل نادي بروفايل ومجموعة محبين تصلهم إعلانات النادي بصورة فورية ،و بإمكان الطلبة كذلك عمل صفحة في تطبيق ماي يو ونشر ما يحبون مع متابعيهم داخل الجامعة.

 

 

​ذكر العيسي ان تطبيق ماي يو خدم حتى اليوم أكثر من 27000 طالب وامتد استخدامه إلى جامعة البحرين وجامعة الأميرة نورة في المملكة العربية السعودية،وحاز التطبيق خلال هذه الفترة على جوائز منها اختياره ضمن أفضل ١٠ مشاريع الكترونية في الكويت وخوض تجربة مدتها ٣ أسابيع في سان فرانسيسكو مع مرشدين من اكبر الشركات العالمية مثل Google ،وفاز التطبيق كذلك بجائزة الكويت للمحتوى الالكتروني في شريحة التعليم الالكتروني.

 

   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock