جامعة الكويت

المهرجان الوطني “الكويت بين الماضي والحاضر” اختتم فعالياته

  

اختتمت فعاليات المهرجان الوطني )الكويت بين الماضي والحاضر) والذي نظمته اللجنة الاجتماعية بجمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام تحت رعاية معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر حمد العيسى خلال الفترة من ١٦ – ١٧ فبراير 2016 في بهو مسرح عبد الله الجابر بالحرم الجامعي – الشويخ.

 

وأقيم حفل ختام المهرجان الوطني بحضور الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد والذي قام بجولة في المعرض المقام على هامش المهرجان.

 

وبهذه المناسبة رحبت رئيسة اللجنة الاجتماعية بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت الدكتورة أمثال الحويلة بالحضور وعلى رأسهم الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الوطني الذي يتزامن مع أعياد الكويت الوطنية ويتزامن أيضاً مع اختيار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية 2016، متمنيةً دوام هذه الأعياد والأفراح على الكويت وشعبها في ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظهما الله وعلى الشعب الكويتي كافة.

 

وخصت بالشكر رعاة هذا المهرجان وهم وزارة الإعلام الراعي الرسمي للمهرجان والبنك الأهلي المتحد وبنك وربة وبنك بوبيان وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية وجريدة القبس ومركز الأسرة للاستشارات الاجتماعية والنفسية بكلية العلوم الاجتماعية على رعايتهم ومشاركتهم الكريمة للمهرجان، والشكر موصول إلى الوزارات المشاركة بالمهرجان وإدارة الأنشطة الثقافية والفنية بعمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت على مشاركتهم بمعزوفات موسيقية وطنية.

 

وقدمت الحويلة درعا تذكارية للوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد من قبل اللجنة الاجتماعية بجمعية أعضاء هيئة التدريس، كما قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بتكريمه وذلك تقديراً لجهوده التي قدمها خلال فترة إدارته.

 

وشهد الحفل استعراضاً لفرقة القرين الشعبية، وعرضاً لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية )افتتح يا سمسم(، ومعرضاً للسيارات القديمة، فضلاً عن مشاركة طلبة وطالبات وزارة التربية باستعراض الكشافة والزهرات والمرشدات في هذا المهرجان.

   
   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock