قسم السلايدشو

66 تخصصاً للبكالوريوس و35 للدراسات العليا للراغبين في الدراسة ببريطانيا

   
اكاديميا| الأنباء

أعلنت المدير العام للجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم د.نورية العوضي، أن وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى قد اعتمد القرار الوزاري بشأن قوائم مؤسسات التعليم العالي التي يسمح الالتحاق بها لدراسة برامج البكالوريوس والدراسات العليا في المملكة المتحدة عقب دراسة مستفيضة ومتكاملة قام بإعدادها الجهاز وفقا لمعايير تحديد مؤسسات التعليم العالي خارج الكويت والمعتمدة من قبل مجلس الإدارة، آخذين بعين الاعتبار آخر التقارير الصادرة عن مؤسسات الاعتماد الأكاديمي وضبط الجودة البريطانية والعالمية.
وأضافت أنه سيتم نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية وعلى الموقع الإلكتروني للجهاز www.nbaq.edu.kw مما يساعد الطلبة وأولياء الأمور وجهات الابتعاث في اختيار المؤسسة التعليمية والبرنامج المناسب من بين 66 تخصصا لبرامج البكالوريوس و35 تخصصا للدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه). وأوضحت أنه تم استبعاد تخصص (General Engineering) من القوائم لصدور قرار سابق بالحظر.
وتقدمت د.العوضي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إعداد هذه القوائم ولأعضاء لجنة اقتراح معايير ومراجعة وتحديث مؤسسات التعليم العالي خارج الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock