حصري أكاديمياقسم السلايدشوالتطبيقي

د. حسين المكيمي لـ”أكاديميا”: مفاجأة سارة خلال حفل الخريجين في (التطبيقي) الأثنين المقبل

  • أكد ضرورة الالتزام بجميع التعليمات
  • (التطبيقي) انتهت من البروفة الأخيرة لحفل الخريجين بنجاح
  • افتتاح مبنى التطبيقي الجديد تزامناً مع حفل الخريجين

أكاديميا/ خاص

كشف عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن مفاجأة سارة خلال حفل الخريجين والذي سيقام برعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه.

وقال المكيمي في تصريح خاص لـ (أكاديميا) ان الهيئة انتهت من البروفة الثالثة والاخيرة مساء اليوم لحفل الخرجين بحضور نواب المدير العام وعمداء الكليات ومديرين المعاهد وعدد من قياديي التطبيقي.

وأضاف: ان التطبيقي انهت استعداداتها على أكمل وجه لحفل الخريجين برعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه-.

وأشار إلى ان حفل الخريجين هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة خاصة وانه سيتزامن مع افتتاح مقر ديوان عام الهيئة برعاية صاحب السمو أمير البلاد ضمن فقرات الحفل، ملمحاً إلى إعداد أغنية وطنية ستكون مفاجأة الحفل حيث ستعرض لأول مرة وهي من كلمات الشاعر بدر بورسلي وشاركه في كتابتها الشاعر من دول أوروبا الشرقية، غناء رحمني.

ولفت المكيمي إلى انه ولأول مرة سيقام الحفل على مسرح ديوان الهيئة الجديد بالشويخ، كما أنها أيضاً المناسبة الأولى التي تقام على المسرح بعد افتتاحه، موضحاً انه تم تجهيز وتصميم المسرح بكافة المستلزمات والأشياء لإقامة الحفل على النحو المطلوب، مشيداً بالجهود من جميع الطواقم واللجان المشاركة، مؤكداً بأن هذه الجهود المبذولة ما هي إلا فرق تطوعية من الهيئة تسعى لإنجاح حفل الخريجين الفائقين واخراجه بصورة لائقة أمام سمو أمير البلاد.
كما أكد المكيمي ضرورة التزام واتباع الخريجين بجميع التعليمات التي صدرت، منوهاً بأن موعد الحفل يوم الأثنين المقبل على أن يكون آخر موعد لحضور الخريجين يوم الحفل الساعة 8:30 صباحاً وأولياء الأمور الساعة 9:00 صباحا.

هذا وقد حضر البروفة نواب المدير العام وعمداء الكليات ومديري المعاهد وعميد شؤون الطلبة الدكتور حسين المكيمي ومساعديه واللجان التنظيمية بالإضافة الى 118 خريجاً فائقاً من أصل 159 وتم تزويدهم بالتعليمات الخاصة ليوم الحفل حتى يخرج مميزا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock