أخبار منوعة

كشف ملابسات جريمة «تعليم الداير» بالسعودية

  
  

كشفت مصادر أن جريمة القتل المروعة التي أقدم عليها معلم بإدارة تعليم الداير، الخميس (الـ11 من فبراير 2016)، وراح ضحيتها 6 أشخاص، تعود ملابساتها إلى أسابيع ماضية، حيث عانى القاتل من حالة نفسية صعبة.
وأكدت مصادر مقربة من القاتل، أن محادثات برنامج “واتس آب” الأخيرة بينه وبين وزملائه تشير إلى وجود معاملة متأخرة له في إدارة تعليم مكتب الداير التابعة لتعليم صبيا بمنطقة جازان، ولم يتم حلها حتى وقوع الجريمة البشعة، بحسب موقع “عاجل” السعودي.
وبحسب المصادر، فإن حالة القاتل النفسية تطورت إلى “تغير عقلي”، حيث كتب على أحد مجموعات المحادثة الفورية لزملائه: “أريد معرفة الحقيقة، أقسم بالله تعبت”، ثم غادر المجموعة، الأمر الذي دفع بعض زملائه للقول: “يا جماعة.. عبدالله جابر مهو طبيعي”.
وأقدم القاتل -ظهر اليوم الخميس- على اقتحام مبنى إدارة تعليم مكتب الداير حاملًا سلاحًا رشاشًا، وقام بإطلاق النار، ما أدى إلى مقتل 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين.
شرطة محافظة الداير بني مالك ألقت القبض على القاتل وبحوزته سلاحه المستخدم في الجريمة، بينما دشّن المغردون على موقع تويتر هاشتاق بعنوان (معلم_يقتل_5_موظفين_برشاش)، ونشروا -من خلاله تعليقاتهم- حول الحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock