وزارة التربية

د. الأثري يصدر قرارا بشأن تشكيل اللجنة العليا لبرنامج مع الطلبة التلفزيوني والإذاعي للعام الدراسي 2015/2016م

  

أصدر وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري قرارا بشأن تشكيل اللجنة العليا لبرنامج مع الطلبة التلفزيوني و الإذاعي للعام الدراسي 2015/2016م ، يترأسها الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الأنشطة فيصل المقصيد.
و تختص اللجنة بالإشراف و المتابعة من ممثلي وزارة التربية لتصوير الحلقات ، و وضع الإطار العام والأسس العامة لبرنامج مع الطلبة التلفزيوني ، و استقبال أسئلة برنامج مع الطلبة التلفزيوني من قبل موجهي المواد العلمية، و التنسيق مع وزارة الإعلام لتجهيز الإستديو بالكاميرات اللازمة للتصوير، و المتابعة و الإشراف على تصوير الحلقات التلفزيونية بالإضافة إلى الإشراف و عمل الاتصالات اللازمة لعرض البرنامج أسبوعيا على قنوات تلفزيون دولة الكويت و الإشراف العام على جميع الأمور الفنية للبرنامج.
وتضمن القرار تكليف رئيس اللجنة بتزويد وكيل الوزارة بمحاضر الاجتماعات ونسب الانجاز ورفع التقرير النهائي بأعمال اللجنة و تعقد اللجنة اجتماعاتها ضمن النصاب القانوني لصحة انعقاد الجلسة بحيث لا يقل النصاب بأي حال من الأحوال عن الأغلبية المطلقة لعدد أعضاء اللجنة ( نصف عدد الأعضاء + واحد ).
و يقضي القرار بانعقاد اجتماعات اللجنة خارج أوقات العمل الرسمي و يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ 3/2/2016م وحتى تاريخ 31/3/2016م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock