قسم السلايدشووزارة التربية

البراك: ندعو نواب الأمة لتوحيد الجهود وتبنِّي قضايا الموظفين

طالب «اللجنة التعليمية» بوضع تشريعات تسهم في الارتقاء بالتعليم

أكاديميا| التعليم العالي

دعا نائب رئيس اتحاد الموظفين الكويتيين رئيس نقابة العاملين في وزارة التعليم العالي د. خالد البراك أعضاء مجلس الأمة إلى العمل على توحيد الجهود وتعزيز التعاون، وتوجيه جميع الطاقات والإمكانيات لخدمة البلاد ونبذ الخلافات، وضررة الاهتمام بقضايا الوطن والمواطنين.
وقال البراك في تصريح صحافي: أنّه ومع بدء دور الانعقاد التشريعي الجديد لمجلس الأمة فإنَّ اتحاد الموظفين الكويتيين يأمل من نواب الأمة الاهتمام بقضايا المواطنين تسريع وتيرة التشريعات التي تصب في مصلحة المواطنين الذين يعانون منذ عقود بسبب غياب الدورين الرقابي والتشريعي لأعضاء الأمة، بالإضافة إلى سَنّ القوانين التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة بالبلاد.
وشدد البراك على ضرورة وضع تشريعات جديدة لتنهض بالموظفين الكويتيين وتحسِّن من أوضاعهم المعيشية والاجتماعية، مشيراً إلى أنَّ موظفي الدولة يعانون بسبب غياب الرقابة الفاعلة من أعضاء البرلمان وتطبيق اللوائح والقوانين التي تحفظ حقوق الموظفين في الترقية، والارتقاء بمستواهم الوظيفي.
ودعا البراك رئيس اللجنة التعليمية وأعضاءها للنظر إلى ملف التعليم، وقضايا موظفي التعليم العالي بشكل خاص، وبالارتقاء بالمؤسسات التعليمية والأكاديمية لتحقيق الرغبة السامية بكويت جديدة «2035»، مشدداً على ضرورة المطالبة بإنجاز مبني وزارة التعليم العالي على وجه السرعة لانقاذ الموظفين مما يواجهون من صعوبات ومشاكل بشكل يومي، للتخفيف عنهم وتسهيل إجراءات معاملات الطلبة والمراجعين للوزارة وإنجازها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock