جامعة الكويت

باحثي جامعة الكويت يتشاركون المجالات الأولية البحثية مع باحثي المملكة المتحدة في البحث مجال المياه والطاقة النظيفة

   
دعى المجلس البريطاني باحثي جامعة الكويت للمشاركة في ندوة التعاون العلمي والذي ينظمها المجلس البريطاني تحت عنوان “المياه والطاقة النظيفة” ، والتي ستقام على مدى يومين 16 – 17 فبراير 2016 في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي (KFAS).

حيث سيتم فيها تعريف الباحثين من المملكة المتحدة ودولة الكويت على الفرص المتوفرة في مجالات البحث والتدريب في كلا البلدين. وسيتضمن المشاركون من المملكة المتحدة ممثلين عن المجالس البحثية، والوحدة الدولية، وثلاثة باحثين في هذا المجال من مختلف المؤسسات البريطانية. وسيتضمن المشاركون من دولة الكويت باحثين من جامعة الكويت، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ومركز الأبحاث في شركة نفط الكويت، والأقسام البحثية ذات العلاقة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وسيقدم المحاضرون من جامعة الكويت أحدث التطورات البحثية فيها، ومجالات الأولويات، والابتكارات في مجالات المياه والطاقة النظيفة.

ويتمثل الهدف من ذلك في إعطاء الضيوف من المملكة المتحدة صورة مختصرة عن اهتمامات جامعة الكويت في البحث و التطوير في مجالات المياه والطاقة النظيفة. وسيقوم الضيوف من المملكة المتحدة بتقديم الشيء ذاته وعرض مجالات الأولويات البحثية الخاصة بهم، والحلول المبتكرة وإمكانيات العمل المشترك في مشاريع الأبحاث مع الباحثين من جامعة الكويت.  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock