أخبار منوعة

35 طالباً وطالبة شاركوا في المعسكر الربيعي لمركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع

  

اختتم مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، معسكره الربيعي بمشاركة 35 طالبا وطالبة من مجموعتين، الأولى من 7 إلى 9 سنوات والثانية من 10 إلى 14 سنة من طلاب فصول الموهبة.
وأنهى المعسكر فعاليته بحفل أقامه المركز لتكريم الطلبة والطالبات المشاركين بحضور أولياء أمورهم، تم خلاله عرض فلم قصير عن الأنشطة التي أقيمت خلال فترة المعسكر من 10 إلى 21 يناير.
من جانبه قال المشرف عام ورشة العلوم التطبيقية عبدالله العويس إن المعسكر شهد إقبالا متميزا منذ الساعات الأولى من فتح باب التسجيل، حيث اكتملت عملية التسجيل خلال 48 ساعة الأولى للعدد المسموح به، الأمر الذي حملنا مسؤولية تجاه ثقة أولياء الأمور والتي تتنامى يوما بعد يوم حرصا على مستقبل أبنائهم.
وأكد العويس نجاح المعسكر من جميع النواحي من حيث التنظيم والإعداد، خاصة في ظل وجود الإمكانات المتطورة التي يمتلكها المركز في مجالات التدريب والتنمية، والتي كان لها الأثر البالغ في نجاح المعسكر، إضافة لوجود نخبة من المشرفين والمدربين المتخصصين في تقديم الورش العلمية المتطورة بمشاركة فرق شبابية متطوعة لخدمة ومساعدة الطلاب.
من جانبه أكد مستشار مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع م.ناصر الخالدي ان المشاركة في مثل هذه المعسكرات تترك بصمتها في تنمية عقول الفئات العمرية الصغيرة وتساهم بتنميتها لاستثمارها في مجالات الابتكار والتطوير والإبداع، وقال إن القائمين على تلك المعسكرات في المركز لمسوا انعكاس هذا الشيء من خلال إشادة أولياء أمور الطلاب والطالبات المشاركين، والذين طالبوا بإقامة المزيد منها وإتاحة المجال لهم ليكونوا جزءا منها.

  

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock