أخبار منوعة

‏التركيت: افتتاح أكاديمية الكويت لعلوم الإطفاء قريباً

  

القبس – أعلن رئيس اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الإطفاء والسلامة الدولي الرابع، اللواء م. خالد التركيت، عن الانتهاء من أعمال الدراسة والتصميم لمشروع أكاديمية الكويت لعلوم الإطفاء، مشيراً الى أنها-الدراسة- ستنطلق خلال العام المقبل، وأنها لن تكتفي بتقديم الدراسة للإطفائيين، وإنما سيسمح لخريجي الثانوية العامة بالالتحاق بها مجاناً.

وأضاف اللواء التركيت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بحضور مديرة الشؤون القانونية في الإطفاء مريم هلال ومدير مركز نظم المعلومات العقيد محمد القحطاني ومدير العلاقات العامة العقيد خليل الأمير أمس بفندق الريجنسي للإعلان عن المؤتمر والمعرض الذي سيعقد في الفترة من 1 الى 3 مارس المقبل تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وبشعار «أفضل التجارب لمستقبل آمن» أن من يتخرج في الأكاديمية سيحصل على شهادة البكالوريوس في علوم وهندسة الإطفاء.

وأكد اللواء التركيت أنه ليس من الضرورة أن يعمل كل الخريجين في الإدارة العامة للإطفاء، وإنما بإمكانه أن يلتحق بالعمل بوزارات الدولة أو بالقطاع الخاص، مبينا أنه اذا كان الخريج لديه الرغبة بالالتحاق بالإدارة العامة للإطفاء سيأخذ دورة تدريبية ميدانية، وذلك لأن الدارسة بالأكاديمية نظرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock