أخبار منوعة

ملتقى الموارد البشرية السادس يمنح “الشورى” و”بن فقيه” جائزة التميز للعام 2019م

 

تحت رعاية سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، اختتمت مساء اليومالأربعاء أعمال الملتقى الخليجي السادس لتنمية الموارد البشرية، تحت عنوانالحلول الإبداعية لتحديات المواردالبشرية، والذي نظمته أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة وبدعم من الجمعية السعودية للموارد البشرية، وذلك بفندق ذَا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج في مملكة البحرين. 

 

وقد شهد جدول أعمال اليوم الثاني من الملتقى عقد ورشة عمل تدريبية، تحت عنوان (الإبداع العملي في التعامل مع التحديات في قطاع الموارد البشرية)، وقد قدمها الأستاذ محمد الزياني رئيس مجموعة التطوير الوظيفي في وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، حيث تناول خلالها التحديات الأساسية للموارد البشرية، وماهية الحلول المقترحة لها. 

 

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي  حميدان، على أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات المعنية بتنمية الموارد البشرية، منوهاً بعنوان الملتقى لهذا العامالحلول الابداعية لتحديات الموارد البشريةيعكس ضرورة مواكبة المعنيين بمجال التأهيل والتدريب بآخر المستجدات ذات الصلة بتنمية الموارد البشرية واعداد الكفاءات وفقاً للمتغيرات المستمرة في سوق العمل، والاستثمار الأمثل للموارد في بيئة العمل وايجاد الحلول المناسبة لمختلف التحديات التي تواجه الموظفين للارتقاء بمستويات أداءهم المهني وتحسين الانتاجية في مؤسساتهم.

 

وأشار حميدان في هذا السياق إلى جهود ومبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تعزيز دور مؤسسات التدريب المهني الخاصة في إطار ترسيخ مكانة البحرين الريادية كمركز إقليمي للتدريب في المنطقة، مؤكداً  على أهمية الشراكة القائمة بين مختلف المؤسسات المعنية بالتدريب والتعليم بمملكة البحرين بهدف إعداد الكفاءات  الوطنية وتزويد أصحاب العمل بالمؤهلين وفقاً للمستويات المهنية التي يحتاجها سوق العمل.

 

وتلا ذلك حفل ختام الملتقى، والذي بدأ بكلمة للدكتور فهد إبراهيم الشهابي أمين عام الملتقى، والذي ذكر فيها بأن قطاع الموارد البشرية يحمل مفتاح بيئة العمل في أي مؤسسة. وكلمة أخرى للأستاذ بدر العنزي عضو مجلس إدارة وأمين عام الجمعية السعودية للموارد البشرية، عرف فيها بأنشطة وأهداف الجمعية.

 

ومن ثم قام سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية راعي الملتقى، بتكريم كل من المتحدثيين والمدربين والرعاة والمشاركين. كما وقام سعادته بتسليم الجوائز للجهات الفائزه بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية للعام 2019م. حيث فاز بها فئة القطاع العاممجلس الشورى، بينما فاز بها عن فئة القطاع الخاصشركة بن فقيه للاستثمار العقاري“.

 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock